56 / الحظ
أحضر السيد وود المجموعة إلى فندق فخم ، ثم قادهم نادل إلى غرفة طعام خاصة محجوزة.
"يمكنك الدردشة أولاً ، سأخرج وأجري مكالمة." خرج بهاتفه الخلوي ، وسرعان ما سمع صوته قادمًا بشكل متقطع من الخارج. "مرحبا ، بوس جيانغ؟ لدي شيء أفعله اليوم ، وسنعيد تحديد موعد ليوم آخر ... لا تقلق ، أتذكر. حسنًا ، هذا كل شيء ... أوه ، نعم ، لا تلغي الحجز. لقد حدث فقط أنني أرغب في الترفيه عن بعض الأصدقاء ... "
استمع الأشخاص الثلاثة في غرفة الطعام الخاصة إلى ما قاله ، وأظهروا تعبيرات لا توصف في نفس الوقت: حقًا ... لم أر قط مثل هذا الشخص الوقح.
بعد فترة وجيزة ، دخل وود بشكل طبيعي. "سيتم تقديم الطعام قريبًا ، ماذا تريد أن تشرب؟"
"انه الصباح ، لذا لا حاجة للكحول. ماذا عن مجرد عدد قليل من المشروبات المختلفة؟ " قام Xi Zinuo بتعديل حالته بسرعة ، وكشف عن ابتسامة مهذبة. على الرغم من أن السيد وود لا يبدو موثوقًا به ، إلا أنه كان يتمتع ببعض المهارات الحقيقية ولم يكن شخصًا مخادعًا.
اتصل وود بالنادل وأضاف مجموعة متنوعة من المشروبات ، ثم جلس بجوار مي لي ، ينظر إليها بابتسامة.
كانت مي لي في حيرة من تحديقه. "هل لدى السيد ما يقوله لي؟"
أمسك شي بايتشن فنجانًا من الشاي ، وعيناه نصف الجفن تطلقان وهجًا باردًا.
قال وود مباشرة ، "وفقًا لـ Zinuo ، لديك مرآة مكياج غريبة؟"
عند سماع هذا ، فوجئ Xi Zinuo للحظة ، ثم كاد أن يبكي: إنه يتذكر أخيرًا!
"لا شيء غريب ، مجرد مرآة عادية." نظرت مي لي إلى شي بايتشن بجانبها.
"هل أحضرت المرآة؟ هل يمكنك ان تريني اياها؟" تولى وود فجأة دور السيد وبدأ في التصرف بجدية.
"أنا لم أحضرها." مي لي خرجت بمجرد عبورها ، ولم تحضر أي شيء.
"حسنا." أظهر وود ابتسامة جميلة. "سألقي نظرة عليه في يوم آخر."
شعر شي بايتشن أن هذا الرجل كان يبحث فقط عن عذر للاقتراب من مي لي. من يعرف ما هو الغرض منه. بعد التفكير في هذا ، لم يستطع إلا أن يحدق في Xi Zinuo.
كان Xi Zinuo الجاهل ممتلئًا بالامتنان. "إذن سنزعج السيد."
بعد تقديم الطعام ، تحدثوا جميعًا بشكل عرضي حول الأشياء اليومية ، ويبدو أنهم متناغمون تمامًا.
عندما أوشكوا على الانتهاء من تناول الطعام ، ابتسم وود وسأل ، "ليتل مي ، هل يمكنني مناداتك ليتل مي؟"
"نعم."
"لا." حدق شي بايتشن في وود ببرود. "هل يخاطب المؤمنين الآخرين بطريقة عرضية؟"
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...