الفصل 20 / موضوع حسن الذوق
أبقى شي بايتشن القطة في يديه طوال الوقت ، حتى الزلابية الصغيرة لم يُسمح لها بلمسها.
كانت مي لي دائمًا في بصره حتى حملها إلى الحمام.
[لماذا أخذتني إلى الحمام؟ ] كان على مي لي للاحتجاج.
"للدردشة معي." رد شي بايتشن دون تغيير في التعبير.
[كان المرحاض بالفعل قذرًا بما فيه الكفاية ، فما الذي نحتاج إلى التحدث عنه أيضًا ؟! ] مي لي لا تريد أن ترى رجلا القرفصاء على المرحاض. حتى لو ولد المرء أكثر وسامة ، فإن وضعية الجلوس في المرحاض لن تكون مختلفة عن أي شخص آخر.
كان شي بايتشن قد بدأ بالفعل في فك حزامه.
وقفت مي لي عند الباب وظهرها مواجهًا له ، غير راغبة في مواجهة الواقع الشبيه بالفسيفساء. تذكرت أنه عندما تحولت إلى ورق تواليت ، وبخها هذا الرجل لكونها منحرفة ، لكنه الآن أخذ زمام المبادرة لخلع سرواله أمامها !؟
جلس شي بايتشن بثبات ، ووضع يديه على ركبتيه ، وحدق بهدوء في مي لي.
حبست مي لي أنفاسها. كانت أذناها توليان اهتمامًا لا يمكن السيطرة عليهما للحركة التي تقف وراءها. من الأصوات المتساقطة ، كان بإمكانها على الأرجح تخمين حالة الفضلات ؛ سواء كانت رقيقة أو سميكة أو صلبة أو مكسورة أو طبيعية تمامًا ... آآآآه ، ماذا كانت تفكر!
رفعت مي لي كفوفها وفركت رأسها بقوة.
"ماذا تفعل؟" جاء صوت شي بايتشن الخشن قليلاً من الخلف.
[أنا لا أفكر في أي شيء! ] مي لي قالت بشراسة بصوتها الناعم ، [كم من الوقت تحتاج؟ ]
"لا تتعجل معي ، يجب أن يكون التغوط سلسًا وسهلاً." قال شي بايتشن ببلاغة.
مي لي: اذهب إلى الجحيم مع سلاسة وسهولة! هل تصدق أنني سأقوم بتلطيخ وجهك بالقطة !؟
[من الأفضل ألا أشم الرائحة الكريهة ، وإلا ستلقي نظرة فاحصة على ما يحدث. ] مي لي لوحت بمخلبها بشكل مهدد.
قال شي بايتشن بإحراج ، "سيكون ذلك صعبًا ، أخشى أنني لا أستطيع أن أنتج قذائف ذات رائحة طيبة."
اعتقدت مي لي أنه يجب عليهم إنهاء هذا الموضوع ذو الرائحة الكريهة. لقد كان شديد السوء!
وقفت ، ووضعت نفسها على لوح الباب بشكل ، وصرخت بصمت بلغة جسدها: دعني أخرج!
شاهد شي بايتشن أدائها بهدوء في مزاج سعيد.
بعد بضع ثوان ، انزلق جسم القطة الناعم بشكل يائس. سقطت كما لو كانت ميتة على جانبها بجانب الباب.
أمسك شي بايتشن ببعض مناديل الحمام ونظف نفسه. لبس سرواله ، وغسل المرحاض ، وغسل يديه. ثم مشى إلى القطة ، ودفعها إلى ظهرها بنعاله ، ورأى أنها بدت نائمة. فاحتضنها بين ذراعيه ، وفتح الباب وخرج.
أنت تقرأ
كل يوم أنام روحي تخرج من جسدي
Fantasyبعد وقوع حادث سيارة ، اكتشفت مي لي أنها تحورت واكتسبت قدرة غريبة على امتلاك أجسام غريبة مختلفة. لذلك ، أصبحت جرس باب الرجل / مصباح الجدار / السيجارة / ربطة العنق / الملابس الداخلية / الرموز التعبيرية ... حتى ذات يوم ، أصبحت صديقة ذلك الرجل. قائد الذ...