6

1K 92 2
                                    

الفصل السادس / دجاج توهاو

[هذه فرصة نادرة ، هل نذهب إلى السينما؟ ] أرادت مي لي أن تفهم تمامًا هذا العالم وكانت صناعة السينما نقطة انطلاق جيدة.

رفع شي بايتشن يده للتحقق من الوقت. وضع زجاجة العطر في جيبه وخطى خطوات طويلة. "لنذهب."

[مرحبًا ، فقط اذهب إذا كنت ذاهبًا ، فلماذا تضعني في جيبك؟ أحتاج إلى أشعة الشمس! أنا بحاجة لإظهار تألق بلدي! ]

تجاهل شي بايتشن صرخاتها وتوجه مباشرة نحو المسرح في الطرف الآخر من الشارع.

عندما جاء إلى مكتب التذاكر ، أخرج زجاجة العطر مرة أخرى وسأل ، "ماذا تريد أن ترى؟"

اجتاحت نظرة مي لي على شاشة العرض ، واختارت بشكل حاسم فيلمًا يشبه الأفلام الرائجة بشكل خاص: [Parallel Universe! ]

أخرج شي بايتشن بطاقة عضويته وقال للموظف ، "تذكرة واحدة لـ Monster Baby."

مي لي: [!!! ]

"دعونا نشاهد شيئًا احترافيًا ، Parallel Universe ليس مناسبًا لك."

مي لي: [...] انتفخت مثل السمكة المنتفخة.

بأخذ التذكرة بهدوء ، اشترى شي بايتشن أيضًا الفشار ومشروبًا. اختلط بمجموعة من البالغين والأطفال وسار ببطء إلى المسرح.

صادف أن يكون اليوم عطلة وكان عدد الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام أكثر من المعتاد. جلس شي بايتشن بسلام في المركز. كانت لديه هالة قوية لدرجة أن الجالسين بجانبه تحولوا إلى "فلاحين".

تذمرت مي لي: [ما هذا الطفل الوحش؟ هل تعتقد أنه من الجيد أن يشاهد رجل كبير مثلك رسوم متحركة للأطفال؟ ]

ارتشف شي بايتشن مشروبه على مهل ، ويمضغ الفشار ، ويصمم آذانه عن شكاويها.

شعرت مي لي أنه لم يكن رجل نبيل على الإطلاق. تظاهر بأنه يطلب منها أن تختار ، لكنه في الواقع لم يكن ينوي الاستماع إليها على الإطلاق.

بدأ الفيلم أثناء شتم قلبها الشرير.

وضع شي بايتشن مشروبه ، ووضع زجاجة العطر في راحة يده ، وحدق في الشاشة باهتمام. إذا لم يكن أحد يعرف ، لكان يعتقد أنه يتطلع إلى هذا الفيلم.

كان فيلم Monster Baby فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد ، ومن الواضح أن CG كان أسوأ بكثير من العالم الذي عاشت فيه.

اشتكت مي لي وهي تشاهد ، لكنها لم تقل ذلك بصوت عالٍ حتى لا تؤثر على الآخرين.

بينما كانت تشاهد ، انغمست في الفيلم دون قصد ، متناسية تمامًا ازدراءها السابق.

عندما انتهى الفيلم ، صرخت مي لي: [واووووو ، كان الوحش الصغير مثيرًا للشفقة. رفضها الجميع وكرهوها ، لكنها ضحت بنفسها من أجل الآخرين في النهاية. البشر دائمًا قساة جدًا على غير المألوفين ؛ كان الطفل الوحش مجرد طفل. ]

كل يوم أنام روحي تخرج من جسديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن