عائلة : نايف بن ناصر ال سعد
ابو هتان (نايف) : عملي وكلمته تنفرض على الكل عياله همه الاول والاخير طيب لكنه صارم وعمره : ٥٠ سنه .
ام هتان(نجود) : حالها حال نفسها طيبة واجتماعيه وعمرها : ٤٥ سنه .
هتان : عملي زي ابوه ابدا رافض فكره الزواج حساس لكن ما يبين وعمره: ٢٦ سنه .
سعود: اخو هتان من الرضاعه لكن محد يعرف هذا الشي ويحسبوه تؤام هتان ومن قوة حبهم لبعض صاروا يتشابهون ،هادئ وكتوم ومحد عارف قصته بالضبط -لكن بتعرفوها مع البارتات الجايه ان شاء الله - وعمره: ٢٥ سنه .
جمان : البنت الكبيره ل ابو هتان على قد حالها حنونه ومزوجه من سنه وعمرها : ٢٤ سنه .
سند : سند وهو سند زوج جمان طيب لكنه عصبي تزوجها بعد ما تخرجوا الاثنين من كليه التجاره ويشتغل مع أبوها وعمره : ٢٧ سنه .
ابراهيم : ثاني عيال نايف متسلط لكنه طيب يدرس مصمم ديكور وعمره : ٢٣ سنه .
ألين : تحب تخرب على الكل ونرجسيه طيبه لكن ما تبين هذي الطيبه لحد درست دبلوم مثقف صحي وعمرها : ٢٢ سنه .
آخر العنقود جهاد : هادئه عند الناس الغريبه لكن احلا بنات نايف شكلا وطبعا الكل يحبها في تدرس تمريض وعمرها : ١٩ سنه .
____
عائله : خالد بن علي آل ثابت
ابو ريان (خالد) : شديد وفطين اخو نجود (ام هتان ) وعمره : ٤٧ سنه .
ام ريان (حصه) :رزينه وحنونه بأي مشكله هي سبب الصلح واخت نايف( ابو هتان )وعمرها : ٤٣ سنه .
ريان : يدرس كليه طيران اخذ فطانة ابوه لكن عصبي ويرضى بسهوله وعمره : ٢٣ سنه .
ليان تؤام ريان تدرس في مجال التغذيه اخذت صفات امها وعمرها ٢٣ سنه .
____
عائلة : قصي بن علي آل ثابت
ابو سيلين (قصي) : اخو نجود( ام هتان) مسكين وعلى نيته وعمره :٤٧ سنه .
ام سيلين (سلوان) : مستغلة طيبة زوجها وتمشية على كيفها تحب المشاكل لكن بعض الأحيان تكون طيبه وعمرها : ٣٩ سنه .
سيلين : نفس طباع الين إلا أنها اعقل بشويه وتدرس في كلية الزراعه وعمرها : ٢٠ سنه .____
وكذا اكون خلصت العائله السعودية تحمسوا معايا لبارت جديد وأحداث جديده ❤
أنت تقرأ
حَظ المكَان اللَي يضوي فِيه قَمَرين قَمْر السَّماء وَقَمر وَجْهك المُعتاد .
Poetryمن كثر ماهي في قلبي وفي عيوني اللي بيدقق وسط العين بيلمحها . [🇾🇪🇸🇦]