بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ :
عائله عز دين محمد ال مُنيف
ابو مازن (عز الدين ) : جدي وعملي زياده وما يحب الأخطاء ويحب عياله ، عمره : ٦٣ .
ام مازن (غزال ) : عصبيه بس حنونه وتحب أهلها ولازم رأيها في كل شي ، عمرها : ٥٥ سنه .
مازن: يحب تعليمه جدا واغلب وقته يذاكر وجدي نوعا ما عمره : ٢٥ سنه .
غيث: انسان أخذوه اصحاب السوء، م يحترم حد لكنه حنون بزياااده ، عمره ٢٠ سنه.
دجى : هادئه وم تنسجم مع الناس إلا الناس المقربه منها ،وعمرها ١٩ سنه والفرق بينهم اشهر الحمل لا غير .
ترف : تحب الكل متعاونه وقلبها وسيع وتعتبر ام حنونه للكل ،وعمرها : ١٧ سنه .
رند: مصابه بمرض تليف الرئة ابسط ما يقال عنها م تجرح حتى عصفور وكل كلامها جبر خواطر ،عمرها ١٥ .
اوسان: آخر العنقود يحب ترف لاني هي اللي ربته ويكون سبب أكثر المصايب ، وعمره : ٣ سنوات .___
عائله عبد الرحمن امين ال ياسر
اقرب عائله لبيت ابو مازن
ابو امل (عبد الرحمن ) : حنون وصاحب ابو مازن وعملي زيه
وعمره :٦٠ سنه .
ام امل (نوره) : اجتماعيه بزياااده ومحمله امل المسؤوليه وكل يوم في مناسبه وعمرها :٤٢ سنه .
امل : من قوة مصحبتها ل ترف ينادوها اختها وتحب المشاكل خريجه كراتيه وفلاويه وعمرها :١٨ سنه .
ريمان : آخر العنقود مثل عمر اوسان ذكيه من صغرها .___
ابو كرم (احمد ): اخو عز الدين الوسط دكتور حنون لكن يكره حد يستغلفه وعمره : ٥٩ سنه .
ام كرم (ليال) : هااادئه وموكله التربيه على الاب وتهتم بأدق التفاصيل وعمرها ٥٠ سنه .
كرم : انسان بشوش ويكره يشوف حد متضايق ومتعاون وعمره ٢٣ سنه .
كريم : شديد ومتدين لكن طيب وعمره ٢١ سنه .
طيف : انسانه ذكيه وتسعى تكون دكتورة ناجحه زي أبوها وطيبه وعمرها ١٩ سنه .___
ابو شمس (قاسم) : اخو عز الدين الصغير تاجر زي ابو مازن وفلاوي ويحتوي الكل ، وعمره ٥٠ سنه .
ام شمس(دعاء): مدرسه تحفيظ قرآن وتحب الكل وخدومه وعمرها ٤٥ سنه .
شمس : أكثر انسانه مفهيه خدومه وبس تضحك واكبر همها النوم وعمرها ٢١ سنه .___
تحمسوا لبارت جديد وبداية الروايه 🔥🔥🔥.
تبقى الشخصيات السعوديه مع البارتات الجايه بتعرفوها ان شاء الله
أنت تقرأ
حَظ المكَان اللَي يضوي فِيه قَمَرين قَمْر السَّماء وَقَمر وَجْهك المُعتاد .
Şiirمن كثر ماهي في قلبي وفي عيوني اللي بيدقق وسط العين بيلمحها . [🇾🇪🇸🇦]