أغلق نايل الخط و أكملوا طريقهم و لكن فجأة أوقفهم صوت أحدهم ..
"أنتــــم، توقفــــوا"
إلتفتوا له ثم إعتلي الخوف وجوههم ، إقترب الرجل منهم, إنه شرطي !!
"ماذا تفعلون هنا .. ؟!" سأل الشرطي بتعجب .
"إنقلبت سيارتنا و نحن في طريقنا إلي المطار و لكننا متأخرون كثيرًا" أجابه ليام .
نظر الشرطي إلي كلوفر و بدأت في إخفاء وجهها "و ما بها .. ؟!" سأل .
"لقد كُسرت ساقها" أجابه ليام .
"إذًا تعالوا سأوصلكم إلي المطار" قال الشرطي .
"لا مشكلة حضرة الشرطي نحن بخير" أجاب هاري بسرعة و توتر .
"لا تقلق سنصل في أقل من نصف ساعة، هيا" قال الشرطي متجهـًا إلي السيارة و هو يشير إليها .
نظروا إلي بعضهم و لم يجدوا مفرًا من أن يذهبوا معه .
~ تسريع أحداث ~
ركب الجميع مع الشرطي في سيارته حتي وصلوا إلي المطار في تمام الـ 10:45
خرجوا من السيارة و شكروا الشرطي، حمل ليام كلوفر علي ظهره و ركضوا بسرعة نحو لوي، لقد كان واقفـًا في منتصف الردهة منتظرًا إياهم و ينظر حوله في كل مكان باحثـًا عنهم ...
"لــــوي" صرخ هاري وهو يركض نحوه .
إلتفت لوي إليهم و عانق هاري "و أخيرًا أتيتم" قال لوي ثم قام بفصل العناق .
"واجهتنا بعض العقبات لكننا هنا" أجابه نايل .
"تبقت ربع ساعة علي إقلاع الطائرة" قال لوي و نظر إليهم و إلي ملابسهم غير المرتبة فـ تساءل بقلق: و لكن ما الذي حدث بحق الجحيم .. ؟!
"رجال ويلسون، إنهم يعرفون مكاننا" أجابه ليام .
"إذًا تعالوا و إجلسوا، لابد أنكم متعبون" قال لوي و جلسوا جميعـًا في الإستراحة.
قصوا عليه كل شيء حدث حتي إستراحوا و مرت الربع ساعة و أتي موعد إقلاع الطائرة و دوى صوت المضيفة:
تعلن الخطوط الجوية عن إقلاع رحلتها رقم 37 و المتجهة إلى لندن .. فعلى السادة المسافرين التوجه للبوابة رقم 19
نهض الجميع من أماكنهم - نايل, ليام, لوي, هاري, كلوفر و مونيكا - و ذهبوا إلي الطائرة و قد عاد صوت المضيفة من جديد:
على السادة الكرام رقم الرحلة 37 المتوجهين إلى لندن التوجه إلى الطائرة
وصلوا إلي الطائرة و جلسوا في أماكنهم، ما إن أقلعت الطائرة حتي مالت كلوفر برأسها علي كتف ليام و غطت في نوم عميــــق .
Clover P.O.V
بعد عدة ساعات وصلنا إلي لندن، لم أشعر بنفسي طوال هذه المسافة لقد كنت نائمة و لم أشعر بنفسي إلا عندما سمعت صوت ليام يتخلل إلي مسامعي ...
"كلوفر, إستيقظي لقد وصلنا" قال ليام بهمس وهو يحركني برفق .
فتحت عينيّ ببطء و نظرت إليه "هل نحن بـ لندن .. ؟!" سألته .
"صحيح، هيا إنهضي" قال ثم حملني بهدوء و نزلنا من الطائرة .
End of P.O.V
بعد لحظات جاءت سيارة سوداء كبيرة توقفت أمامهم، إنفتح الباب و خرج من السيارة فتي نحيف و أسمر قليلًا، له شعر أسود داكن و عينان عسليتان و لديه لحية خفيفة، خرج من السيارة و أغلق الباب ثم نظر حوله كأنه يبحث عن أحدهم ...
"مــالـــك, نحن هنا" صاح هاري و هو مبتسم, إلتفت له الآخر و هو مبتسم ثم لوّح له و إتجه نحوهم
----------- Stop -----------
إيه رأيكم في البارت ده .. ؟!
طبعـًا مستحيل أسأل مين اللي قابلهم في المطار x'DD
و ياتري بعد كدة هيروحوا فين .. ؟!
**
أجزاء من البارت الجاي:
• إذًا تلك هي كلوفر
• هل هذه أول مرة لكِ تأتين الي لندن
• لنري إبنة عمي كيف هي لندن
• مضي علي هذا الأمر أكثر من 5 أعوام، أحاول جاهدًا نسيانه لكن اليوم تذكرت كل شيء
**
Vote and comments, please
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...