| 42 | لقد وجدتها ..

2.2K 185 119
                                    

Harry P.O.V

أخيرًا قرر لوي أن يعود للقصر، لكنه لم يعد بمفرده؛ لقد أحضر والدته و زوجها, إخوته وإلينور معه، ليست بمشكلة فقصر مالك يتسع لـ 100 شخص علي الأقل .

بالطبع إنه يوم جديد ولكن بنفس الروتين المعتاد، هذا الروتين الذي يبقينا في قلق تام منذ أن نفتح عيوننا صباحـًا حتي نغلقها في المساء .

لوي في المشفي ليتابع حالة زين, نايل خرج من الصباح ليبحث عن كلوفر علي أمل أن يجدها أو أي أثر لها, وأنا هنا جالس مع ليام الذي مازال يصر علي صمته وهدوئه، إنه يقتل نفسه رويدًا رويدًا .

دخلت إلي مكتبه محاولاً إقناعه بالنهوض معي من هذه الكآبة التي حبس نفسه بها، ولكن بلا فائدة كالعادة، فهل يستجيب باين لأحد ؟

نهضت عن جواره وكنت علي وشك الخروج من مكتبه لكن لوي دخل إلي القصر مسرعـًا وظل يلتفت حوله كالمجنون وهو يبحث عنا حتي وجدنا بالمكتب وركض نحونا مسرعـًا ..

"ما الأمر لوي .. ؟!" سألته بتعجب بينما إلتفت إليه ليام بصمت منتظرين إجابة منه .

"زين .. لقد أفاق .. أمسك بيدي .. يمكننا أخذه إلي القصر" قال وهو يلتقط أنفاسه بصعوبة يبدو أنه كان يركض بسرعة، و قد إرتسمت علي وجهه إبتسامة عريضة .

"حــقـــًا .. ؟!" صرخت و أنا أصفق بيدي لم أشعر بهذه السعادة منذ وقت طويل .

FLASHBACK - Louis P.O.V

كالعادة ذهبت صباحـًا إلي المشفي لأتابع حالة زين, إتجهت إلي مكتب الطبيب المختص بحالته, طرقت الباب حتي أذن لي بالدخول ثم دلفت إلي الداخل, حييته و قد بادلني التحية ثم أشار لي بالجلوس ..

"كيف حال زين اليوم .. ؟!" سألت و أنا أستند بيدي علي المكتب .

"أبشرك بني أن السيد مالك يتماثل للشفاء" أجابني و هو يلتفت لي مبتسمـًا .

"تعني أنه قد يفيق قريبـًا .. ؟!" سألته بلهفة بينما أومأ لي .

"في خلال يومين علي الأكثر" أجابني الطبيب بينما إبتسامتي كانت تزداد إتساعـًا .

"أيمكنني رؤيته .. ؟!" طلبت بحماس و أنا أنهض عن المقعد .

"بالطبع يمكنك" أجابني الطبيب ببساطة ثم طلب الممرضة التي جاءت علي الفور .

"أمرك سيدي" قالت و هي تفتح الباب .

"إصطحبي السيد توملينسون إلي غرفة السيد مالك" قال الطبيب بينما أومأت هي له و ذهبت معها إلي الغرفة .

وصلنا إلي هناك و قد طلبت منها أن أبقي معه بينما تنتظرني بالخارج, أومأت لي ثم سحبت كرسيـًا و جلست بجوار سريره "زين" ناديت عليه بخفوت و أنا أمد يدي لأمسك بيده لكن دون أي رد منه .

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن