* صباح اليوم التالي *
تخلل شعاع شمس نحيف إلي الغرفة التي كانت كلوفر مستلقية بها وإصطدم بعينيها، إنكمشت ملامح وجهها وهي تحاول إبعاد هذا الضوء، فركت عينيها لإبعاد النوم عنهما ثم فتحتهما ببطء .
إعتلت علامات الإندهاش وجهها، إلتفتت في كل مكان ببصرها, رفعت جسدها قليلًا عن السرير ومازالت تنظر حولها متعجبة, شعرت بوخز في رأسها, وضعت يدها لتجد الشاش الطبي ملتفـًا حولها, يدها أيضـًا ملفوفة في الشاش بل لا تستطيع تحريكها جيدًا و تؤلمها بشدة ..
"ما هذا المكان .. ؟!" تسائلت كلوفر بخفوت "أين .. أين أنا .. ؟!" أكملت بينما كانت تحاول النهوض عن السرير، حركتها ثقيلة, رأسها يدور, قدماها لا تحملانها، حاولت التماسك و الإستناد علي أي شيء يقابلها لكن محاولتها باءت بالفشل .
سقطت أرضـًا، ولأن الأرض مصنوعة من الخشب وصادف سقوطها مرور إيريك بجوار غرفتها؛ إستطاع سماعها, دخل الغرفة بسرعة ليجدها ممدة علي الأرض ..
"أيتهــا الفتــاة" صرخ وهو يركض نحوها ليرفعها عن الأرض .
حملها عن الأرض وهي لم تبدي أي رد فعل، خارت قوة جسدها تمامـًا, وضعها علي السرير بحذر ثم جلس بجوارها وهو يحرك يده علي شعرها بلطف بينما كانت تنظر له بتعجب .
"لما نهضتي عن السرير .. ؟!" سأل إيريك بنبرة هادئة .
نظرت إليه كلوفر وهي تحاول إبعاد رأسها عنه "من أنت؟ أين أنا .. ؟!" تسائلت بخفوت .
"إهدئي فقط، لقد وجدناكِ أسفل المنحدر، كيف وصلتي إلي هناك .. ؟!" تساءل إيريك .
أبعدت كلوفر نظرها عنه ثم أومأت له بالنفي بمعني ( لست أدري )
نظر إليها إيريك بتعجب ثم أعاد ملامح وجهه الهادئة "بالمناسبة أنا إيريك .. إيريك ستورن" قال ثم إلتفتت ببصرها إليه "و أنتِ ما إسمكِ .. ؟!" أكمل مبتسمـًا .
نظرت إليه وقد صمتت دقيقة بينما إعتلي الفزع ملامح وجهها "لـ لست .. لست أ أدري" قالت من بين أنفاسها المتثاقلة وقد إمتلأت عينيها بالدموع .
نظر إليها إيريك مصدومـًا وقد تبدلت ملامح وجهه و إعتلي القلق وجهه تمامـًا .
-------------------------------------
سيارة سوداء فارهة، يقودها ثلاثة رجال، يبحثون في كل مكان عن أي أثر لـ كلوفر، هم يعرفون تمامـًا قيمتها بالنسبة لـ ويلسون و كم ستساوي إن أعادوها حية و يعلمون أيضـًا ما قد يصيبهم إن تعد معهم .
مرت بجوار السيارة السوداء سيارة أخري متوسطة الحجم بيضاء اللون، لم تتوقف السيارة السوداء بينما توقف قائد السيارة البيضاء، إنفتح بابها بهدوء وخرج منها القائد وهو يخلع نظارته الشمسية و إذ هو نايل ..
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...