| 18 | مـــايـك ..

3.3K 206 26
                                    

"مـــاذا تعنيـــن مونيكـــا .. ؟!" صاحت كلوفر من الفزع وهي تضع يدها علي فمها و قد تجمعت الدموع بعينيها .

"شششـ أرجــوكِ آنســـة بـــاين" صاحت مونيكا بهمس وهي تضع سبابتها علي فم كلوفر و تلتفت حولها بقلق .

"هـ هذا .. هذا مـ مستحيل" قالت كلوفر بخفوت وهي تمسح دموعها بسرعة و تلتفت حولها بعصبية .

"تعالي معي آنستي" قالت مونيكا و قد أمسكت بيد كلوفر ثم تحركتا نحو الشرفة بهدوء دون أن يلاحظهم أحد "أنظري" قالت مونيكا وهي تشير نحو أحد الحراس بالأسفل، إلتفتت كلوفر بنظرها إليه, كان يتحدث في الهاتف .

"سيد ويلسون .. ؟!" قال وهو يتحدث في هاتفه .

شهقت كلوفر بقوة "مـــايك .. ؟!" صرخت بهمس وهي تضع يدها علي فمهما لتكتم صراخها، إلتفت إليها الحارس و في نفس اللحظة سحبتها مونيكا بسرعة و خبئتها عن أعينه .

"هل صدقتني الآن .. ؟!" سألتها مونيكا .

أومأت لها كلوفر "لا أصدق، حارسي الشخصي يعمل مع الحقير ويلسون .. ؟!" قالت كلوفر بتعجب ثم إلتفتت بنظرها إلي مونيكا "يجب أن أخبر ليام" قالت مع علامات الثقة في عينيها و هي تنهض عن الأرض .

سحبتها مونيكا إليها بسرعة و أردفتها بجوارها "آنسة باين لااا" صاحت مونيكا ثم أردفت سريعًا: لا يجب أن يعرف السيد باين عن هذا

"هل جننتي مونيكا؟ ليام يكون قريبي، و أيضـًا .. و أيضـًا خطيبي بالإضافة أن الأمر كله يتعلق به" قالت كلوفر .

"أعرف يا آنستي، لكن لا أحد يعرف ماذا سوف يفعل السيد باين إن علم .. إنه يحبكِ كثيرًا و يخاف عليكِ جدًا، قد يفعل شيئـًا يؤذي الجميع في لحظة تهور" قالت مونيكا محاولة إقناع كلوفر .

إلتفتت كلوفر بنظرها بعيدًا عن مونيكا وهي تزفر بقوة و تفكر بحل "لديّ حل آنسة باين" قالت مونيكا وهي تنظر إلي كلوفر .

إلتفتت كلوفر إليها بسرعة "و ما هو .. ؟!" سألتها بلهفة .

"يجب أن تقنعي السيد باين أن تنزلي في فندق بمفردكِ لبعض الوقت" أجابتها مونيكا ببساطة .

" في فندق؟ مستحيل مونيكا .. لن يقبل" قالت كلوفر متأففة وهي تلوح بيدها في الهواء .

"أعلم آنستي أن الأمر صعب، لكن يجب أن تحاولي" قالت مونيكا وهي تنهض عن الأرض و تخرج من الغرفة.

إلتفتت مونيكا و وجهت ظهرها لـ كلوفر, نظرت إليها بطرف عينها وقد إرتسمت علي وجهها إبتسامة خبيثة حاولت إخفائها ثم خرجت مسرعة، أما كلوفر بقت جالسة علي الأرض و الأفكار تدور برأسها, لا تجد حلاً لهذه المشكلة ..

كيف تقنع ليام بالخروج من المنزل و أن تبقي بمفردها في فندق .. ؟!

إنه لا يسمح لها أن تخرج من المنزل إلا معه، فكيف لها أن تبقي بعيدة عن نظره عدة أيام .. ؟!

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن