* اليوم التالي *
صباحـًا، في أحد الحقول أسفل منحدر، حيث يوجد بيت ريفي صغير، فتي قد لا يتعدي السابعة من عمره خرج من منزله بسرعة ركضـًا متجهـًا إلي البحيرة لكن شيء ما لفت إنتباهه بين الأشجار، كأنه جسد ملقي علي الأرض، أبعد الطفل الأغصان وهو ينظر بخوف، إبتعد خطوتين إلي الوراء ثم هم بالركض عائدًا إلي منزله ..
"أمـــــــــــي, أمـــــــي" صرخ الطفل بينما كان يركض إلي المنزل .
----------------------------------
* في المشفي *
تخلل شعاع شمس نحيف إلي الغرفة التي كان ليام مستلقيـًا بها ليصطدم بوجه لوي، كان مستندًا برأسه وذراعيه علي السرير بجوار ليام، إنكمشت ملامح وجهه بسبب الضوء ثم رفع جسده ببطء وهو يفرك عينيه ليزيح النوم, إلتفت حوله؛ ليام مازال نائمـًا بعمق فالأدوية التي يتناولها تسبب له النوم، نايل جالس علي كرسي ممدًا ظهره علي ظهر الكرسي وقد ضم يديه إليه وغارق أيضـًا في نومه، أما هاري ممد علي الأريكة بطريقة غريبة، إبتسم لوي نصف إبتسامة عند رؤية هاري وهو مازال مغمض العينين قليلًا، نهض ببطء ثم إتجه إلي نايل وحركه ببطء ليستيقظ ..
"نايل" قال لوي بصوت نَعِس فلم يجد ردًا فأعادها مجددًا "نـــايـل" رفع لوي صوته وهو يحركه بقوة أكبر .
إستيقظ نايل و نظر إليه بعينين ناعستان "ما الأمر لوي .. ؟!" سأل نايل بتملل وهو يفرك عينيه .
"إنهض نايل، يجب أن نطمئن علي زين" قال لوي وهو يسحبه من ذراعه ثم نهض معه نايل .
قاما بغسل وجههما ليستفيقا قليلًا فليلة أمس لم تكن بسهلة، خرجا من الغرفة و إتجها إلي مكتب الطبيب، طرقا الباب ثم دخلا عندما سمح لهما بالدخول، قاما بتحيته ومن ثم الجلوس علي كرسييّ مكتبه ..
" كيف هو حال زين .. ؟!" سأل لوي بتوتر .
"حسنـًا سيد توملينسون كما تري، لم تمر الـ 24 ساعة بعد، لكن يمكنني أن أطمأنك بأن السيد مالك حالته مستقرة حتي الآن" قال الطبيب وهو يشبك أصابعه وقد إبتسم ليهدئ من روعهما .
عاد نايل و لوي بظهرهما إلي الخلف و إستندا علي الكرسي مبتسمين بعد أن شعرا بالإرتياح للحظة ثم نهضا من مكانهما "شكرًا حضرة الطبيب، أرجوك أن تخبرني عنه أولاً بأول" قال لوي وهو يحيي الطبيب بعد أن نهض هو الآخر .
"بالطبع" أجابه الطبيب ثم قام بتحية نايل، وضع لوي ذراعه حول كتف نايل وخرجا من مكتب الطبيب .
"كم أنا قلق بشأن كلوفر" قال نايل .
ضم لوي شفتيه ثم أومأ له "أجل، و أنا أيضـًا" قال لوي .
"لابد أنهم يبحثون عنها" قال نايل وهو يلتفت إلي لوي .
"يجب أن نجدها قبل أن يجدوها نايلر" قال لوي بينما كانا متجهين إلي الغرفة الأخري .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
ספרות חובביםكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...