| 55 | مفاجأة ..

2.7K 160 116
                                    

--- A Year Later ---

Clover P.O.V

دلفت إلي غرفتي بهدوء، لا أعني غرفتي أنا و ليام بل أعني غرفتي الخاصة, تلك الغرفة التي طلبت من ليام أن تكون لي في القصر حتي أبقي بها لأكتب مذكراتي و أحيانـًا أقوم برسم بعض الأشياء، نحن ما زلنا نعيش بقصر مالك سويـًا نحن السبعة، بالرغم من أن ليام أصر علي شراء قصر لنا سويـًا حتي نكون بمفردنا إلا أن الفتيان أصروا علي أن نبقي معهم، حقـًا و لأول مرة أري إنتصار رأي الفتيان علي رأي ليام .

أصبحت أقضي معظم وقتي بهذه الغرفة عندما لا يكون الفتيات بالقصر، العديد من اللوحات التي قمت برسمها هناك؛ لوحة لـ هاري, لوحة لـ نايل و أخري لـ زين, لوحة لـ ليام بجوارها CL و المفضلة لدي لوحة لـ إلينور و لوي يوم زفافهما .

حركت يدي ببطء حتي وصلت إلي مفتاح الاضاءة, قمت بإشعال الضوء ثم دلفت إلي الداخل, سحبت كرسيـًا ثم جلست أمام مكتبي, قمت بفتح الدُرج و أخرجت منها مذكراتي و كان القلم معلقـًا بها ثم أغلقت الدُرج من جديد، تلك الفكرة راودتني بعد زواجي من ليام حتي أكتب كل شيء عن حياتنا الجديدة .

FLASHBACK

"هل تقبلين الزواج بي .. ؟!" سألني بخفوت بعد أن صمت لحظات و هو يدقق النظر بعيني بينما فعلت المثل .

إبتسمت بخفة وقد وضعت يدي علي فمي ثم أومأت له "أجل أقبل" أجبته بخفوت ثم ضحكت بهدوء، أمسك هو بيديّ و طبع عليهما قبلة هادئة، إقتربت منه و عانقته بشدة وقد بادلني العناق بدوره وهو يحرك يده علي شعري بلطف .

"إذًا بـهـذه الـمـنـاسـبـة سـنـحـتـفـل اللـيـلـة" صاح هاري مازحـًا وهو يضع يده علي كتف نايل بينما إلتفتنا إليه .

"فلنحتفل بـ ناندوز" قال نايل وهو يلتفت إلي هاري بينما بادله هاري نظرات بلهاء .

"أنت لا تفكر إلا بالطعام" قال زين مازحـًا فضربه نايل بقوة علي ذراعه مازحـًا ثم إنفجرنا ضاحكين سويـًا .

إلتفتنا أنا و ليام إلي بعضنا وسط ضحكاتنا ثم إبتسمنا سويـًا و نحن ندقق النظر ببعضنا، وضع ليام يده علي وجنتي بلطف وهو يقربني إليه بهدوء بينما سرت القشعريرة بجسدي بالكامل, ألصق شفتاه بشفتايّ وطبع عليهما قبلة عميقة بينما بادلته إياها و أنا أضع يداي علي كتفه .

بعد يومين سمح الطبيب لـ ليام بالخروج، أسنده نايل و زين حتي وصلنا إلي السيارة و قاد لوي عائدًا إلي القصر، وصلنا إلي هناك ثم دلفنا إلي الداخل، لن أنكر أنني كنت أشعر بالسعادة لأنني عُـدت بل و أيضـًا بسبب عرض ليام الذي قاله منذ يومين؛ سـأصـبـح الـسـيـدة بـايـن .. !!

ما إن وصلنا حتي تركتهم و ركضت في القصر بأكمله, صعدت إلي غرفتي بسرعة ثم قفزت علي السرير بسعادة و أنا أصرخ, لا أعلم لما أنا سعيدة بالتحديد حقـًا .

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن