* قصر مالك *
"خطر علي حياته .. ؟!" تسائل نايل بقلق .
"أرجوك أن تخفض صوتك نايل" قال زين وهو يضع يده علي فم نايل .
"ولكن كيف .. ؟!" سأل لوي .
FLASHBACK
"حـ .. حياته .. ؟!" قال هاري بتوتر .
"بالفعل سيد ستايلز، أصابته الرصاصة بمنطقة حرجة، لم يلتزم بالراحة ولا بالدواء، الجراحة خطيرة في حد ذاتها، قد تصيبه بالشلل أو أسوأ" أجابه الطبيب .
"أسوأ .. ؟!" تسائل زين .
أومأ له الطبيب "بالإطلاع علي فحوصاته وجدت أن حالته الصحية سيئة" أجاب الطبيب "لا ندري تأثير المخدر عليه أو النتائج التي ستأتي عقب تلك الجراحة، قد نفقده أثناء الجراحة, قد يبقي في غيبوبة تنتهي بمفارقة الحياة" أكمل وكانت كل كلمة ينطقها تسقط علي زين وهاري كالصدمة .
"و ما الحل إذًا .. ؟!" سأله هاري بخفوت .
"أن يلتزم بما أخبرته" أجابه الطبيب "سنبذل ما في وسعنا و لكن سيبقي مصيره بين يدي الله" أكمل .
نهض زين وخرج من الغرفة بصمت بينما تبعه هاري, خرجا من المشفي و هما يسيران ببطء تمامـًا, إستقلا سيارة هاري عائدين إلي القصر دون أن يتفوه أحدهما بكلمة حتي وصلا ليخبرا الجميع بالأمر، الجميع عدا كلوفر و ليام .
END OF FLASHBACK
"ماذا سنفعل .. ؟!" تساءل نايل .
"لا يجب أن يعلما بشيء، أحيانـًا نسبة نجاح الجراحة تعتمد علي عزيمة المريض" أجابه هاري .
"يجب ألا نحبطهما ونعطيهم كل الآمال بأن تلك الجراحة ستنجح" قال لوي .
"ستكون صدمة كبيرة بالنسبة للجميع إن رحل ليام" قال زين بينما أومئوا له بحزن .
يظنون أنه لا أحد يراهم ولا يسمعهم لكنهم لم يكونوا يعلمون أن هناك من سمع ذلك الحوار دون أن يشعروا .
-----------------------------------------
مر يومان, اليوم هو اليوم الثالث و الأخير قبل يوم العملية الجراحية، كان الجميع يتصرف بطبيعته, يتناوب الفتيان علي الذهاب إلي الطبيب, كلوفر تبقي في المنزل 24 ساعة مع ليام وهو لم يخرج من غرفته و ملتزم بالأدوية، فـ كلوفر هي من تباشر حالته بالمنزل .
بالمساء، إتصل نايل بالطبيب ليخبره بأن ليام جاهز لهذه الجراحة في صباح اليوم التالي حتي يجهز غرفة العمليات .
كان ليام وكلوفر بالغرفة، ليام جالس علي السرير مستند بظهره علي الوسادة، جاءت كلوفر وهي تحمل كأس الماء و الدواء في الموعد المعتاد، تناولهما ليام من يدها ثم تناول دواءه وأعطاها إياهما، وضعتهما علي الطاولة و جلست علي السرير مقابلة له وهي تنظر إليه مبتسمة ..
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...