* التاسعة مساءً *
كلوفر في غرفتها، تستعد للنزول, إرتدت الفستان الذي أراها إياه و إرتدت حذاءً بكعب عالي بنفس لون الفستان و قرط من الفضة, قامت بإخفاء جروحها و الكدمات بمكياج هادئ ثم وضعت أحمر شفاه قرمزي اللون, نظرت إلي نفسها في المرآة تتمني لو تستطيع قتل نفسها لكن لا تستسلم لعاهر مختل مثله, تحبس دموعها بقوة, أمسكت بالقلادة بقوة ثم بخاتم الخطبة الذي بيدها ثم أغلقت عينيها و تنفست ببطء، سمعت صوت الباب يـُفتح و إذا به يدخل إلي غرفتها فقامت بتخبأة الخاتم سريعًا في احد الأدراج ..
"هل أنتِ مستعدة .. ؟!" سألها ويلسون .
أومأت له دون النظر إليه، إقترب منها ووضع يده علي خصرها ثم قبّل رأسها "تبدين جميلة" همس في أذنها وهو يبتسم بخبث, شعرت بأنفاسه علي عنقها فـ أبعدت جسدها عنه دون أن تنطق بحرف, ظل ينظر لها محدقًا ببرود, أمسك بيدها وقد شبك أصابعه معها ثم نزلا إلي الحفل بالأسفل .
"ويلســون" صاح أحد ما بإسمه فإلتفت إليه و إرتسمت علي وجهه إبتسامة عريضة .
"دانيــال" صاح ويلسون بإسمه وهو يفتح ذراعيه له ثم عانقه بقوة .
"يا رجل كيف حالك .. ؟!" سأل دانيال وهو ينظر إليه مبتسمـًا .
"بأفضل حال يا صديقي, وماذا عنك .. ؟!" سأله ويلسون .
"كما تري، بخير" قال دانيال مازحـًا ثم نظر إلي كلوفر فحاولت إخفاء وجهها عنه .
"من المثيرة .. ؟!" سأل دانيال وعلي وجهه إبتسامة خبيثة .
نظر إليها ويلسون ثم عاد ببصره إلي دانيال "فلتحترس لكلامك دانيال, تلك زوجتي" قال ويلسون بثقة فنظرت إليه كلوفر و عيناها تكادات تخرجان من مقلتيهما .
"كيفن الأحمق! تهانئي، إذًا هذه هي المفاجأة" قال دانيال وهو يضرب كتف ويلسون مازحـًا .
"كلا داني، المفاجأة أنها من آل باين" قال ويلسون وهو ينظر إلي كلوفر .
"أنت الوريث الشرعي إذًا .. ؟!" قال دانيال مبتسمـًا .
"كما تري يا صديقي" قال ويلسون بنبرة تباهي .
"هذا الخبر يستدعي مشروبـًا" قال دانيال وهو يضع يده علي كتف ويلسون .
"بل الكثير من المشروب يا صديقي" أجابه ويلسون ثم إتجها نحو طاولة المشروب تاركـًا كلوفر .
إستغلت كلوفر الفرصة، تسللت من بين الحضور حتي لا يلاحظها أحد ثم خرجت من القصر, خلعت حذائها ثم ركضت في الحديقة الأمامية إلي البوابة, قامت بفتحها و خرجت مسرعة لكن أحد الحراس أمسكها بقوة من يدها ..
"إلي أين تظنين نفسكِ ذاهبة .. ؟!" سألها الحارس .
"أتركــــني" صرخت كلوفر محاولة الهرب منه .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfikceكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...