خرجت مونيكا بكوبيّ القهوة والطعام و هي تسير بإتجاه غرفة كلوفر و علي وجهها إبتسامة خبيثة و شر يخرج من عينيها، كأنها الشيطان نفسه، في طريقها، كان ليام قد أحضر الأدوية لـ كلوفر و لم يكن منتبهـًا للطريق فإصطدم بـ مونيكا و إصطدم كوبيّ القهوة ببعضهما حتي كادا أن ينسكبا ..
"سيد باين" قالت مونيكا وهي تنظر للكوبين خوفـًا أن يكون أحدهما قد سُكب .
"أنا آسف حقـًا مونيكا" قال ليام وهو يتأكد أن ما من شيء قد سُـكب .
"لا عليك سيدي، لم أكن منتبهة للطريق" قال مونيكا و علي وجهها إبتسامة كاذبة .
وضع ليام الأدوية في الصينية بجوار الكوب الآخر "أعطي هذا الدواء لـ كلوفر و إحرصي أن تتناوله" قال ليام وهو يمسك بكوبه بينما أومأت هي له ثم إتجه هو نحو مكتبه "أنا بمكتبي إن أرادني أحد فقط أخبريه عن مكاني" قال ثم دخل مكتبه و أغلق الباب خلفه .
صعدت مونيكا إلي غرفة كلوفر، دقت الباب لتستأذن الدخول ثم دخلت الغرفة "آنسة باين؟ هل أنتِ هنا .. ؟!" سألت مونيكا وهي تدخل رأسها عبر الباب، لم تجد أي رد فدخلت الغرفة لتبحث عنها .
"آنسة باين .. ؟!" سألت عنها مجددًا لكنها لم تجدها حتي إكتشفت أنها تستحم، نظرت إلي باب الحمام ووضعت الصينية علي الطاولة "كم أتمني أن أدخل و أنتهي من حياتكِ الآن" قالت و هي تدير وجهها نحو كوب القهوة و قد إرتسمت علي وجهها نفس الإبتسامة الخبيثة, لم يقاطعها سوي صوت كلوفر .
"مونيكا .. ؟!" قالت كلوفر بتعجب ثم إلتفتت إليها مونيكا .
"آنستي" قالت مونيكا وهي تخفي إبتسامتها .
"ماذا تفعلين هنا .. ؟!" سألت كلوفر .
"آآ .. السيد باين طلب مني إعطائك هذا الدواء و كوب القهوة ذاك" قالت وهي تمسك بالدواء لتريه إلي كلوفر .
أومأت لها كلوفر ثم إتجهت نحو سريرها وهي تجفف شعرها بالمنشفة "حسنـًا مونيكا، شكرًا لكِ, يمكنكِ الذهاب" قالت كلوفر وهي تشير إلي الباب، أومأت لها مونيكا وهي تتجه إلي باب الغرفة ثم خرجت و أغلقت الباب, تناولت كلوفر دواءها ثم بدأت في إحتساء قهوتها و تناول الطعام .
-------------------------------------
Liam P.O.V
كنت أتذكر ضحكاتها, بسمتها, أول يوم عندما قابلتها, شكلها عندما كانت ترتجف و وضعت عليها سترتي, شكلها وهي خائفة و ترتمي بين ذراعيّ لتحتمي بي, وجهها الملائكي وهي نائمة و براءتها عندما تبكي .
أفكار تتوارد في عقلي، إرتسمت علي شفتي إبتسامة لا إرادية، لا أشعر بأي شيء حولي سوي أفكاري، حتي أنني نسيت الأمر المهم الذي جعلني أقابلها ..
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanficكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...