إستيقظت كلوفر مبكرًا و كانت متعبة بسبب ما حدث ليلة أمس, أخذت حمامـًا دافئـًا و إرتدت ملابسها و خرجت من الغرفة، كان باب غرفة ليام مفتوحـًا و هو لم يكن بالداخل فنزلت إلي الأسفل و بحثت عن والديها لتطمئن عليهما ...
"روز, هل رأيتي أمي و أبي .. ؟!" تسائلت كلوفر بقلق .
"أجل آنستي إنها في غرفتهما" أجابت روز بعدم فهم .
تنهدت كلوفر بارتياحٍ "شكرًا" قالت من بين انفاسها ثم اتجهت الي والديها .
كانت آلبرتا و جوناثان يجهزان حقيبتيّ سفر عندما جائت كلوفر إليهما .
"أمي؟ أبي .. ؟!" تسائلت و هي تدخل الغرفة ببطء .
"صباح الخير كلوفر" قالت الأم بهدوء تام .
"إلي أين السفر .. ؟!" تسائلت كلوفر .
"إلي دبي عزيزتي" أجابها الأب .
"مــاذا؟ الآن .. ؟!" تسائلت كلوفر و هي ترفع صوتها .
"إنه عمل مفاجئ يا عزيزتي" قالت الأم .
"لكن يا أمي, لم أعتد أن تذهبا سويـًا، إذا ذهب أبي تبقين معي و إذا ذهبتي يبقي أبي معي" قالت كلوفر و قد بدأت الدموع تظهر في عينيها .
إقتربت الأم من كلوفر و وضعت يدها علي خدها "حبيبتي لا تقلقي، إن ليام معكِ" قالت بلطف .
"إلهذا سبب أتي إلي هنا .. ؟!" تسائلت كلوفر "لن أبقي مع هذا الأحمق" قالت بتذمرٍ و غضب .
"إنضجي يا كلوفر" قال الأب بجدية .
"و متي ستعودان .. ؟!" سألت كلوفر بتملل .
نظر جوناثان و آلبرتا إلي بعضهما دون رد متي .. ستعودان .. ؟!" أعادت كلوفر سؤالها .
"لن نتأخر يا عزيزتي" قال الأب .
تحرك الإثنان إلي الباب و طبعا قبلة علي جبين كلوفر، سارت معهما كلوفر حتي باب القصر ثم ركبا سيارتهما و هما يودعانها و إنطلقا في طريقهما، مسحت كلوفر دموعها بسرعة و كانت علي وشك الدخول إلي القصر لكنها سمعت صوت أحد يتحدث في الخلف فـ تتبعت الصوت إلي أن وصلت إلي الباب الخلفي ...
"إنه هذا الأحمق" قالت كلوفر بهمس و هي تراقبه إليه بحذر .
كان يتحدث مع فتي طويل القامة و نحيل، شعره بني فاتح و عيناه خضراوتان "أخبر زين أنني لن أستطيع الحضور الآن هاري، نحن في إنتظار أي شيء الآن, لا تجعلهما يغيبا عن نظرك" قال ليام بخفوت شديد .
"كما تري يا ليام، لكن أرجوك كن حذرًا" قال هاري ثم ركب سيارته و ذهب مسرعـًا .
Clover P.O.V
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...