"كلوفر، كلــوفر" صاح نايل بهمس و هو يهز كتف كلوفر قليلًا لكي تستيقظ .
فتحت عينيها ببطء و هي تنظر إليه "أمي .. ؟!" قالت بهمس .
"لا هذا أنا، نايل" أجابها نايل و هو يضحك بخفة "إستيقظي يجب أن نعود للمنزل" قال و هو ينهض عن جوارها .
رفعت رأسها ببطء و هي تنظر له بتعجب "هل غربت الشمس .. ؟!" سألت بفزع .
نظر نايل إليها بتعجب "غربت الشمس؟ إنها التاسعة صباحـًا" قال و هو يبتسم بينما كان علي وشك الخروج من الخيمة .
عطست كلوفر ثم نظرت له "ألم نتفق أن نرحل عند غروب شمس اليوم التالي .. ؟!" سألت .
"بحالتكِ تلك؟ لا أعتقد" أجابها ثم خرج مسرعـًا "أسرعي فسيدير زين السيارة" قال ثم رحل عنها .
نهضت كلوفر ثم خرجت من الخيمة و هي تنظر حولها، وجدت لوي و هاري و هما يجمعان الأغراض المبعثرة في كل مكان و يغلقون الخيام ..
"إستيقظتي أيتها النعسة .. ؟!" سأل هاري مازحًا ثم ركب بالسيارة .
أومأت له كلوفر مع نصف إبتسامة "أين هو .. ؟!" سألت بهمس و هي تجول بنظرها في كل مكان .
"ليام؟ إنه في السيارة مع زين، يضعان الأغراض في حقيبتها, فلتذهبي إليهما" أجابها نايل و هو يجمع باقي الأغراض .
ذهبت كلوفر نحو السيارة و كانت تعرج بعض الشيء، رآها ليام بينما كان يضع الأغراض بحقيبة السيارة الخلفية "أأنتِ بخير .. ؟!" سألها و هو يتجه نحوها و يمسك بيدها بينما أومأت له هي و حاولت فتح باب السيارة .
"لابد أنكِ متعبة، أدخلي و إستريحي نحن علي وشك الذهاب" قال و هو يفتح باب السيارة و يدخلها .
دخلت السيارة و تبعها الفتيان بلحظات، إنطلقوا في طريقهم نحو المنزل وهو يتحدثون و يضحكون، لكن فجأة توقفت كلوفر عن التحدث و بدأت ترتجف ..
"كلوفر .. ؟!" قال ليام و هو يمسك بذقنها بخفة ويرفع وجهها إليه .
"أشعر بالبرد .. و الدوار" قالت كلوفر بهمس و هي تغمض عينيها .
وضع ليام يده علي جبينها "إن حرارتكِ لا تزال مرتفعة" قال و هو ينظر إليها .
"أشـ شعر .. بالبـ برد" قالت و هي ترتجف .
خلع ليام سترته و ألبسها إياها "لابد أنكِ أصبتي بالحمي" قال وهو يضمها إليه بينما أسندت هي رأسها علي صدره وأغمضت عينيها لتستريح قليلًا, أما هو فقد كان يربت علي كتفها بهدوء .
Liam P.O.V
لا أعلم لما فعلت ذلك, بالرغم من أن الغضب كان يجتاحني تجاهها أمس، رؤيتها مع زين فقط تثير غضبي, أخشي أن يكون لدي مشاعر تجاهها ولكن ..
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...