بما إن الشابتر اللي فات كان زبالة قولت أنزل واحد غيره xD
معلش يا جدعان تستحملوني شوية والله عشان ندخل في الأكشن xDD
بس قولوا لي بجد قبل ما تقرأوا ..
إنتم حاسين إن القصة بقت ضعيفة أو مستواها قل .. ؟يا ريت تقولوا بجد، رأيكم يهمني
و إن شاء الله أبقي عند حسن ظنكم----------------
* اليوم التالي *
إستيقظ الفتيان مبكرًا، أعد ليام نفسه للرحيل, ودعهم ثم إستقل سيارة أجرة نحو المطار منتظرًا موعد طائرته .
الساعة العاشرة إلا ثلث، صعد إلي الطائرة منتظرًا إقلاعها إلي نيويورك، لكن العديد من الأفكار بدأت تتجمع بعقله ..ألن تعطيها فرصة أخري .. ؟!
فلتفكر مرتين يا أخي
لكنك تحبها
ألن تعيدها .. ؟!
ليام و كلوفر .. نحن فقط من بقينا من عائلة باينأفاق من شروده بسبب صوت المضيفة وهي تطلب ربط أحزمة الآن, ستقلع الطائرة حالاً, نهض عن كرسيه مسرعـًا و غادر الطائرة، ركض نحو سيارة أجرة و إستقلها إلي فندق هيلتون بأقصي سرعة حتي وصل إلي هناك، دخل الفندق و ركض بسرعة إلي الغرفة 450 طرق الباب بسرعة وهو مبتسم لكن سرعان ما إختفت تلك الإبتسامة، يفكر في رد فعلها عندما تراه، هل ستكون غاضبة أم سعيدة؟ يفكر في رد فعله، سيضمها إليه و يعتذر إليها بالتأكيد، إنفتح الباب, تبدلت ملامح وجهه فقد فتحت إمرأة غير كلوفر الباب ..
"أستطيع مساعدتك .. ؟!" سألت المرأة بتعجب .
"هل .. هل هذه .. غرفتكِ سيدتي .. ؟!" سألها ليام بتوتر .
"أجل، إنتقلت إلي هنا منذ يومين أو ثلاثة" أجابته المرأة ثم سألته بقلق: هل من مشكلة .. ؟!
لم يجبها, ركض مسرعـًا إلي الأسفل حتي وصل إلي موظف الإستقبال، لم يكن شون و لم يكن الموظف الأول بالطبع لأنه قُـتل، كان فردًا جديدًا ..
"عذرًا، غرفة 450 هل هناك حجز بإسم ليام جيمس .. ؟!" سأله ليام .
"ثانية واحدة" قال موظف الإستقبال وهو يبحث في الكمبيوتر "هممم .. أجل سيدي، إنه حجز سابق، الغرفة الآن بإسم السيدة ساندرا جوميز" أجابه موظف الإستقبال .
توقف عقله عن العمل، هرول للخارج كالمجنون و إستقل سيارة أجرة أخري عائدًا إلي القصر، فقط ذهب ليأخذ سيارته ليبحث في كل مكان, وصل إلي الحديقة التي كانا بها سويـًا لم يجدها, سأل بكل المستشفيات و الفنادق الأخري, ظل يبحث لساعات وساعات عنها لكن دون جدوي، قرر أن يعود إلي القصر أخيرًا و يبدأ رحلة بحث جديدة مكثفة مع الفتيان في اليوم التالي، دخل إلي القصر وكان لوي في إستقباله ..
"ليام؟ ما الذي تفعله هنا .. ؟!" سأله لوي بدهشة لكنه لم يجبه، إقترب منه لوي و وضع يده علي كتفه و هو ينظر إلي وجهه "لما يبدو وجهك هكذا؟ ما الذي حدث .. ؟!" تسائل لوي بقلق .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...