"آلـو .. ليام؟ هل أنت معي .. ؟!" تساءل لوي عبر الهاتف .
إستجمع ليام قوته و أمسك بالهاتف "سأحدثك لاحقـًا" قال ثم أغلق الخط دون أن يترك فرصة لـ لوي حتى يرد .
"ماذا سنفعل .. ؟!" سأل هاري بقلق .
"هيا فلنبحث عنها بسرعة" قال ليام ثم ذهب مسرعـًا و معه هاري يبحثون في كل مكان .
كان ليام يبحث عنها داخل المشفي و هاري يبحث في الخارج، بحثوا قرابة النصف ساعة حتى توقف هاري فجأة و نظر أمامه و هو يلتقط أنفاسه .
رن هاتف ليام فأمسك به و كان المتصل هاري "هاري, هل وجدتها .. ؟!" تساءل ليام بلهفة .
"أجل، تعال إلي هنا سريعـًا" أجاب هاري .
أغلق ليام الخط و ذهب سريعـًا إلي هاري, كانت كلوفر جالسة ع الأرض تبكي بشدة و هاري بجوارها يحرك يده علي كتفها ببطء ليهدئ من روعها قليلًا "إنها ترتجف بشدة" قال هاري و هو ينظر إلي ليام الذي جاء و جلس بجوارهما .
وضع ليام يده علي رأسها وهو ينظر إليها "كلوفر .. ؟!" نادي عليها بهمس .
نظرت إليه و قد أحاط حدقتا عينيها البنيتان اللون الأحمر الشديد من شدة البكاء "لـ لن .. لن تتـ تتركوني .. صـ صحيح .. ؟!" تساءلت بخفوت و هي ترتجف .
ضمها ليام إليه ليطمئنها "لن يترككِ أي أحد يا كلوفر، لا أحد" قال وقد تشبثت بملابسه و كأنها تحتمي به بينما هو يحيطها بذراعيه بلطف بينما كان هاري ينظر لهما وهو يبتسم بخفة .
بدأت تهدأ قليلًا فحملها إلي غرفتها و وضعها علي السرير وقد قرر هو و هاري ان يبقيا بجوارها طوال الليل "كيف سنسافر وهي في هذه الحالة ... ؟!" سأل هاري .
"لست أدري" أجاب ليام بيأس من بين أنفاسه وهو يضغط علي جبينه بأصابعه بقوة "لقد ذكرتني، عليّ أن أحدث لوي, إبق بجوارها هاري" قال وهو يخرج من الغرفة و يتصل بـ لوي .
"أخيرًا إتصلت .. ؟!" قال لوي بقلق و تملل .
"آسف لم أستطع أن أحدثك" قال ليام بخفوتٍ .
" لا عليك، فقط أخبرني "
"وصلوا إليهم، يجب أن نخبئها بأسرع وقت" قال ليام و هو يلتفت حوله .
"سنكون في إنتظاركم ليام، لقد إتصلت بك لأخبرك أن زين جهز كل شيء لسفركم غدًا و نايل هناك الآن، سأنتظركم غدًا في المطار، لقد أخبرت هاري بباقي التفاصيل "
"حسنـًا شكرًا لك لوي" قال ليام .
"علي الرحب, وداعـًا" أجاب لوي و أغلق كل منهما الخط .
عاد ليام إلي الغرفة و قضي الثلاثة - ليام, كلوفر وهاري - الليلة في الغرفة حتي جاء الصباح .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Hayran Kurguكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...