"ستتزوجا .. ؟!"سأل لوي بإندهاش .
أومأ له نوح "أجل يا سيدي، لقد إتخذنا قرارنا" أجابه مبتسمـًا وهو يمسك بيد مونيكا شابكـًا أصابعه مع أصابعها .
"هذا أفضل خبر سمعته يا نوح، أنا سعيد جدًا من أجلك" قال لوي مبتسمـًا وهو يضع يده علي كتف نوح .
بادله نوح الإبتسامة ثم نظر إلي مونيكا و بادلته بنصف إبتسامة كاذبة لتخفي حزنها "أشكرك يا سيدي" قال نوح .
"ألم أخبرك من قبل أن ترفع الألقاب .. ؟!" تسائل لوي بتذمر مازحـًاضحك نوح بخفة "آسف سيدي, أ .. أعني, لوي" قال وهو يهمس في إسمه .
"ما مشكلتكِ نوح ؟ هيا فلتنطقها" قال لوي .
"لـوي" قال بخوف و صوت خافت مجددًا .
"أحمق" قال لوي بهمس من بين أسنانه و هو يقلب عيناه مازحـًا فضحكا سويـًا"سأقيم لكما حفل الزفاف في أفخم فندق بـ لندن" أكمل لوي .
"لا لا لوي ليس هناك .." قال نوح لكن لوي قاطعه .
"نوح, لا يمكنك رفض هدية وهذا أقل شيء يمكنني فعله من أجل صديقي" قال لوي مبتسمـًا ثم عانق نوح فقام نوح بمبادلته العناق .---------------------------------------------
خرج كلاً من نوح و مونيكا من مكتب لوي بينما ظل الأخير بالداخل، كانت ملامح الحزن تبدو علي وجه مونيكا بشدة, إلتفت إليها نوح و توقف في منتصف الطريق ثم رفع وجهها إليه بأنامله ..
"ما المشكلة عزيزتي .. ؟!" تسائل نوح .أومأت له مونيكا بالنفي بمعني لا شيء، و هي تجفف دموعها المتراكمة بعينيها بسرعة بعد أن تحولتا إلي اللون الأحمر .
"لا يمكن أن يكون هذا الوجه لا شيء" قال نوح وهو يشير إلي وجهها .
"أنا خائفة" قالت مونيكا بهمس و صوت مكتوم و هي تتحاشي النظر بعينيّ نوح .
"من ماذا .. ؟!" سألها نوح بهمس .رفعت مونيكا وجهها لتقابل وجه نوح ببصرها "مـنـه" أجابته بهمس و شهقاتها المكتومة تتزايد .
ضمها نوح إليه, أسندت رأسها و يديها علي صدره بينما أسند رأسه علي رأسها و قد أحاطها بذراعيه و هو يربت علي كتفها برقة بينما سمحت هي لدموعها بالنزول ..
"لا أريدكِ أن تكوني خائفة بعد الآن" قال نوح بخفوت "سأكون دائمـًا معكِ, أعدكِ" أكمل و هو يرفع وجهها إليه بأنامله برقة .
أومأت له بهدوء مع نصف إبتسامة, بادلها الإبتسامة ثم طبع قبلة خفيفة علي شفتيها بادلته إياها ثم إبتعد عنها و حررها من عناقه .
"سأصعد إلي غرفتي لأحضر بعض الأشياء، هل تحتاجين شيئـًا .. ؟!" قال نوح وهو يضع يديه في جيبيّ بنطاله .
أومأت له مونيكا بالنفي "كلا, سأقوم ببعض الأعمال هنا" أجابته، أومأ لها نوح, ربت علي رأسها بلطف مداعبـًا شعرها ثم هم بالذهاب لكن مونيكا إستوقفته
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...