| 56 | النهاية ..

4K 254 319
                                    

خرجت من الغرفة و إتجهت إلي الفتيان و كانوا علي وشك الخروج فإلتفتوا إليها "حبيبتي" قال ليام وهو يضمها إليه ثم قام بطبع قبلة علي رأسها .

"هل ستذهبون الآن .. ؟!" سألته كلوفر .

"أتحتاجين شيئـًا .. ؟!" سألها .

"لا شكرًا، فقط كنت أتساءل متي ستعود" أجابته كلوفر .

"قد نتأخر عزيزتي" قال ليام "أعني نقريبـًا في التاسعة مساءً" أكمل .

"سأنتظرك" قالت كلوفر بخفوت مبتسمة .

"حسنـًا إذًا" قال ليام و قد رد لها الإبتسامة "عيد زواج سعيد" أكمل.

"عيد زواج سعيد" قالت كلوفر ثم رحل ليام مع الفتيان .

"لا يمكنني أن أتخيل كم يحبكِ ليام" قالت إلينور مبتسمة .

"و أنا أيضـًا لا أصدق كم يحبكِ لوي" قالت كلوفر مداعبة "لقد وعدكِ أن تكون قاعة زفافكما أجمل من قاعة زفاف نوح و مونيكا و قد فعل" أكملت .

"أجل, لقد مرت فقط شهور علي زواجنا" قالت إلينور بسعادة .

"أعدكِ يوم عيد زواجكما سأزين المنزل أجمل تزيين" قالت كلوفر مبتسمة بينما رد لها إلينور الإبتسامة .

"شكرًا عزيزتي" قالت إلينور "و الآن هيا, أمامنا منزل لتزيينه" أكملت .

"ألم تقولي أنكِ ستحضرين صديقاتكِ لتساعدننا .. ؟!" سألتها كلوفر .

"ليست صديقاتي يا سخيفة بل فتيات متخصصات في الزينة" قالت إلينور مازحة ثم طرق الباب "ها قد جئن" أكملت و هي تفتح لهن الباب .

"السيدة إلينور توملينسون .. ؟!" قالت إحدي الفتيات, كن ستة فتيات .

"أجل أنا هي" قالت إلينور و هي تومئ لها مبتسمة "تفضلن بالدخول" أكملت و هي تشير لهن أن يدخلن .

قاموا بالدخول ثم بدأن في التزيين "فليقمن بالتزيين بينما نقوم نحن بصنع الكعكة" قالت إلينور .

"كعكة .. ؟!" تساءلت كلوفر .

"ألم تقومي بصنع كعكة من قبل .. ؟!" سألتها إلينور بينما أومأت لها كلوفر بالنفي .

إبتسمت إلينور و هي تربت علي كتف كلوفر "لا عليكِ سأعلمكِ كيف" قالت "و الآن هيا" أكملت و هي تسحب كلوفر إلي المطبخ .

--- في نفس الوقت ---

"يا رجل أنت محظوظ جدًا" قال هاري مازحـًا .

"توقف عن ذلك هازا" قال ليام مازحـًا و هو يضرب هاري بكتفه .

"باين, إن حاولت في يوم إحزانها أو إثارة غضبها سوف أقتلك" قال زين و هو يتصنع الغضب مازحـًا .

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن