| 34 | الـهـروب ١ ..

2.5K 183 46
                                    

أمسكت كلوفر بـ ليام وقد جلست بجواره "هل أنت بخير .. ؟!" سألته ثم أومأ لها ليام وهو يمسك برأسه ويغمض عينيه بقوة من الألم .

"أهرب ليام, سوف يقتلك" قالت كلوفر وهي تحاول حبس دموعها .

"هل فقدتي عقلكِ يا كلوفر .. ؟!" سألها ليام بتعجب وهو ينظر إليها .

أمسك ويلسون بقميص ليام ثم سحبه إلي الخلف بعيدًا عن كلوفر "صحيح يا كلوفر, هل فقدتي عقلكِ .. ؟!" سأل ويلسون بسخرية "الحفل علي وشك أن يبدأ" أكمل .

تركه من يده ثم أمسكته كلوفر لكي تمنعه من السقوط، إقترب ويلسون من مونيكا ثم وضع يده علي وجنتها "أحسنتِ يا فتاتي" قال وهو يلعق شفته بينما نظر ليام وكلوفر إليهما متعجبين و ملامح الغضب إعتلت وجهيهما .

"عا-هرة" قال ليام بصوت متقطع بينما كانت كلوفر تربت علي كتفه .

أبعدت مونيكا يد ويلسون عنها بقوة "لم أفعل هذا من أجلك، بل من أجل أخي" قالت مونيكا بغضب .

"لا يهمني، ما يهمني الآن أن باين أصبح بين يدي" قال ويلسون وهو يقترب من ليام ويجلس بجواره فـ سدد له لكمة في وجهه أسقطته أرضـًا ونزفت أنفه، ثم جلس فوقه وبدأ في لكمه عدة مرات متتالية بقوة .

"ليام" صرخت كلوفر بهمس وهي تنظر بخوف، كان ليام و ويلسون يتبادلان اللكمات بسرعة و بقوة مرات متتالية دون توقف، أحيانـًا ينقلب الوضع فيصبح ويلسون هو من بالأعلي ليضرب ليام بقوة في وجهه إما أن يعود ليام إلي وضعه السابق ليضرب ويلسون بقوة أيضـًا .

---------------------------------------

في الأسفل؛ إستطاع زين التسلل حتي وصل إلي مكتب ويلسون، ظل يبحث في الأدراج و الخزائن حتي وجد ورقة في ملف، أمسك بالملف وقام قام بفتحه ثم نظر إلي الورقة جيدًا ..

"هـا هـي" صاح زين بهمس وهو يمسك بالورقة، كانت ورقة عقد زواج ويلسون من كلوفر ثم أخرج قداحة من جيبه الخلفي و أشعل النار بالعقد .

"أنــت" صاح أحدهم فإلتفت إليه زين، كان أحد حراس ويلسون، إقترب منه وحاول ضربه فأمسك زين بمطفأة السجائر الزجاجية التى كانت علي المكتب وضرب رأس الحارس بها، سقط أرضـًا وخرج زين من المكتب مسرعـًا وقد إشتعل العقد بالكامل .

أما نايل فقد بحث في كل أرجاء القصر حتي وصل إلي غرفة صغيرة، قام بكسر القفل و وجد شابـًا في حدود الـ 15 عامـًا ممدًا علي الأرض ويداه وقدماه مكبلتان بالحبال "من أنت .. ؟!" سأل الفتي بخوف .

"ششش .. لا وقت للحديث الآن" همس نايل بينما كان يحرر الفتي من قيوده، أمسك بيده و ركضا مسرعـًا خارج الغرفة .

بينما كان زين و نايل ينجزان مهمتهما، جاء حراس ويلسون و بدأوا في ضرب لوي وهاري، تعاركا معهم لكن الكثرة تغلب الشجاعة، إستطاع الحراس إخضاع لوي وهاري، أجلساهما علي الأرض ممسكين بهما بقوة ..

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن