وصل الطبيب ودخل إلي غرفة كلوفر ليفحصها مع الوالدة، بينما بقي إيريك ونايل بالخارج ينتظرون خروج الطبيب ليطمئنوا علي كلوفر "هكذا الأمر إذًا .. ؟!" قال نايل بخفوت وهو يبعد وجهه من بين كفيه وينظر إلي إيريك .
أومأ له إيريك "أجل, لم أدري أنها قد تكون مرتبطة .. فقط غبائي أعماني" قال إيريك بصوت يكاد يُسمع وهو يتجنب النظر إلي وجه نايل .
"لم تدري؟ أتعني أنك لم تهتم .. ؟!" تسائل نايل وهو ينظر إلي وجه إيريك .
"ربما أنت محق" أجابه إيريك هامسـًا وهو يحاول كتم دموعه، إقترب منه نايل ثم أمسك بكتفه وهو ينظر إليه مباشرة .
"صدقني أنا أعلم كيف يكون فقدان شخص عزيز عليك" قال نايل ثم توجه بنظره إلي الأرض وهو يزفر بهدوء "فقد فقدت حبيبتي أيضـًا، لقد .. لقد رحلت" أكمل نايل وهو يضم شفتيه .
"آسف لسماع هذا" قال إيريك وهو ينظر إلي نايل .
"لا تكن آسفـًا، هذا ما وضعه القدر، وأنا أؤمن تمامـًا بالقدر" قال نايل وهو يعود ببصره إلي إيريك "يقولون فاقد الشيء لا يعطيه، لكن فاقد الشيء هو أكثر شخص يعطيه، وأنا لا أريد أن يعاني صديقي مما أعانيه" أكمل مبتسمـًا .
رد له إيريك الإبتسامة وهو يوميء له ثم خرج الطبيب من غرفة كلوفر فإلتفتا إليه ثم إتجها نحوه مسرعين "كيف حالها .. ؟!" سأل نايل الطبيب بلهفة .
"إنهيار عصبي حاد، يبدو أنها تعرضت لصدمات متتالية، كما أنها مصابة بفقدان الذاكرة وهذا يؤثر سلبيـًا علي صحتها النفسية" أجابه الطبيب "لقد طلبت من السيد ستورن الإعتناء بها و هو لم يستمع لي" أكمل بغضب و هو يشير إلي إيريك و ينظر إلي نايل بينما نظر إيريك إلي الأرض .
"لا, إنه خطأي" قال نايل ببساطة .
"لكن .." قال إيريك و هو يلتفت إلي نايل .
"إنه خطأي إيريك ! خطأي" قاطعه نايل .
"أيـًا كان، يجب ألا تتعرض لصدمات مجددًا و أن تحظي بالهدوء والرعاية, عن إذنكما" أكمل الطبيب بينما كان متوجهـًا نحو الباب ثم إنصرف .
"لما أخبرته أنه خطأك .. ؟!" تسائل إيريك .
"ما كان عليّ الصراخ بتلك الطريقة" أجابه نايل .
أومأ له إيريك بالنفي "أنت لم تكن تعلم، لكنني كنت أعلم و تماديت في الخطأ" قال بخفوت .
نظر إليه نايل مطولاً دون رد "لندخل" قال بخفوت بينما أومأ له إيريك .
---------------------------------------
دخل نايل إلي غرفتها، كانت تنظر حولها و وجهها شاحب تمامـًا، مستندة بظهرها علي الوسادة ثم إلتفتت إلي نايل عند دخوله، ذهب نايل وجلس بجوارها وبدأ يحرك يده علي شعرها بلطف ..
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...