"يجب أن نطلق النار عليهم" صاح لوي بهمس .
أومأ له نايل ثم أمسكوا بأسلحتهم وكادوا أن يخرجوا من النوافذ لإطلاق النار علي السيارة الأخري، لكن هاري رأي شيئـًا جعل عينيه تتسعان من الخوف ..
"إنتـــــبه لــــوي" صاح هاري بقوة وهو يشير إلي الأمام .
نظر الجميع إلي حيث يشير وإعتلي الخوف وجههم ثم ضغط لوي الفرامل بقوة كبيرة، فقد أوقف رجال ويلسون السيارة وقد خشوا أن يصطدموا بها فيؤذوا كلوفر .
خرج رجال ويلسون من السيارة و بدأوا في إطلاق النار علي سيارة زين وتكسر زجاجها وكان الفتيان مازالوا بداخلها "بسرعة" قال هاري ثم خرجوا من السيارة و إختبأوا بجوارها و بدأوا في تبادل إطلاق النار .
حاولت كلوفر الهروب من السيارة بسرعة دون أن يراها أحد، لكن أحد رجال ويلسون رآها فأمسك بها بسرعة محيطـًا رقبتها بذراعه و أكمل إطلاق النار ..
"أتركـــني" صرخت كلوفر وهي تمسك بيده التي حول رقبتها .
"أصـمـتـي" صاح بها الرجل بهمس و هو يحركها بقوة و يطلق النار .
"أوقفــوا إطـــلاق النـــار" صاح زين وهو يخفض مسدسه خوفـًا علي حياة كلوفر .
أخفض الفتيان مسدساتهم لكن رجال ويلسون لم يفعلوا، إختبأ الفتيان خلف السيارة وهم لا يستطيعون رفع رؤوسهم حتي "ما العمل .. ؟!" سأل نايل .
"لا يمكننا إطلاق النار قد نؤذي كلوفر" أجابه ليام .
حاول هاري رفع رأسه لينظر إليهم لكن رصاصة أصابت المرآة بجانب رأسه "اللـعـنـة" صاح هاري ثم عاد إلي مكانه "إنهم لا يتوقفون عن إطلاق النار" قال بعصبية .
"إذًا فلنقاوم النار بالنار" قال لوي وهو يُعد مسدسه، أومأ له الفتيان ثم إلتفتوا و أكملوا إطلاق النار .
أصابت رصاصة رأس الرجل الذي كان يمسك بكلوفر فسقط صريعـًا، ركضت كلوفر بسرعة نحو الفتيان لكن أحد رجال ويلسون حاول إصابتها برصاصة لكنه أخطأ الهدف فأصاب أسفل قدمها فسقطت علي صخرة و أصابت رأسها، فقدت الوعي و سقطت عن المنحدر ...
"كلـــوفــر" صرخ ليام وركض مسرعـًا نحوها لكن رصاصة أصابت ساقه و سقط أرضـًا قبل أن يصل إليها .
ركض زين نحو ليام لإنقاذه لكن رصاصة أصابت صدره فصرخ و سقط أرضـًا بجواره وهو ينزف بشدة .
إقترب منه ليام و أمسك به "زين" قال بخفوت "زيــن" أكمل و قد رفعه صوته قليلًا و هو يحركه بحذر محاولاً إفاقته .
"لا .. تتـ ـركها" قال زين بهمس من بين أنفاسه ثم أغمض عينيه .
"زيـــــن" صاح ليام بفزع وهو يمسك بيد زين بقوة لكنه لم يتلقي أي إجابه من زين فقد غاب عن الوعي تمامـًا .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...