| 27 | سلمها إلي جحيمها ..

2.3K 180 36
                                    

فتح أحدهم الباب بقوة, إنتشر الضوء في أركان الغرفة، أغلقت مونيكا عيناها بقوة فهي لم تري الضوء منذ أسبوعين, رفعت رأسها عن الأرض بسرعة و الدماء الجافة علي وجهها تصنع خطـًا مستقيمـًا يبدأ من فمها إلي ذقنها ..

"فلتنهضي أيتها الكسولة" صاح بها الرجل وهو يركلها في معدتها لتنهض عن الأرض، صرخت من الألم و أمسكت بمعدتها ثم نهضت عن الأرض وهي تتمايل يمينـًا و يسارًا بسبب الدوار, لم تأكل منذ اليوم الذي جاءت فيه إلي هنا, فقط تتلقي الصفعات و الضرب و تظل تبكي حتي يغلبها النعاس, تنام أكثر من 12 ساعة و اليوم إستيقظت بعد 3 أيام من النوم العميق بل هو أشبه بالغيبوبة .

FLASHBACK

"لقد نفذت ما طلبته مني، أعد لي أخي و أتركني و شأني" قالت مونيكا ببرود, لكن هذه المرة كانوا بقصر ضخم ليس المنزل المهجور الذي كانت تقابله به دومـًا .

"هل تظنين أن مهمتكِ إنتهت .. ؟!" سأل بسخرية وهو يقترب منها بإبتسامته المعتادة، أمسك برأسها و حاول تقبيلها لكنها أبعدته عنها بسرعة و صفعته .

"إيــاك أن تـجـرؤ عـلـي لـمسـي" صاحت به مونيكا بغضب محذرة .

وضع يده علي وجهه ثم أمسك بشعرها و صدم رأسها بالحائط، سقطت علي الأرض و الدماء تسيل من رأسها، جلس بجوارها ووجه لها عدة صفعات متتالية حتي نزف فمها و أنفها ..

"تريدين أخيكي .. ؟!" تسائل بسخرية "لـن تـريـه طـالـمـا أنـا حـي" صاح بهمس وهو ممسك بفكها و لم يهتم لبكائها ثم رماها أرضـًا و طلب من أحد رجاله أن يأخذوها إلي غرفة مظلمة بالأعلي ولا يخرجوها مهما طلبت منهم . 

End of Flashback

الحارس الذي كان يحمل كلوفر أمسكها ثم ألقاها علي الأرض أمام قدم الغريب، إنخفض بجوارها الغريب ثم أمسك بشعرها و رفع رأسها إليه، كانت فاقدة للوعي تمامـًا لدرجة أنها لم تشعر به، إبتسم إبتسامته الخبيثة ثم رفعها و أجلسها مسندًا ظهرها إلي الحائط مشيرًا إلي أحد الحراس بإشارة لم يفهمها غيره، أمسك الحارس بدلو ماء و سكبه عليها تنفيذًا لأمر الغريب, إنتفضت من مكانها و شهقت بقوة وهي تمسح الماء من وجهها، رفعت نظرها و رأته واقف أمامها ..

ظلت تحدق به و هي تتنفس سريعًا ثم ضيقت عينيها لتتمكن من تحديد ملامحه تمامًا "أنت .. ؟!" تساءلت بدهشة و هي تنظر إليه بغضب .

"تتذكرينني, صحيح .. ؟!" سألها ذاك الغريب بسخرية مبتسمـًا .

FLASHBACK - One year ago -

"و اللـعـنـة عـلـيـك, ويـلـسـون !!" علا صوت أبيها في المكان، كان جالسـًا في مكتبه مع ويلسون, إلتفت الجميع إلي المكتب، رغم أن الباب كان مغلقـًا إلا أن صوته كان واضحـًا جدًا .

After We Have Met ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن