نهض عن سريره مستندًا علي عصاه, خرج من غرفته وتوجه إلي غرفتها, فتح الباب بهدوء ليطمئن عليها دون أن تستيقظ وظل واقفـًا عند الباب, كانت نائمة بعمق، دخل إلي الغرفة بحذر وجلس بجوارها و يده تتحرك بلطف علي شعرها وهو ينظر إليها ثم إقترب منها وأسند جبينه علي جبينها ..
"أنا آسف" قال ليام هامسـًا "أرجوكِ عودي لي بسرعة" أكمل ثم طبع قبلة خفيفة علي وجنتها و إنصرف مسرعـًا حتي لا يزعجها .
--- بعد ساعتين ---
فتحت كلوفر عيناها ببطء ومازالت الرؤية غير واضحة, رفعت جسدها عن السرير وهي تفرك عيناها لإذهاب النوم منهما، ثم إلتفتت بجوارها وكانت إلينور جالسة علي كرسي مجاور لسريرها ..
"إلينورا" همست كلوفر مبتسمة بصوت نَعِس .
ضحكت إلينور بخفة وهي تنهض عن كرسيها "ليست إلينورا، بل إلينور" قالت مازحة .
ضحكت كلوفر "آسفة، أمهليني وقتـًا حتي أتذكر" أجابتها بيأس مدعية الإبتسام .
جلست إلينور بجوارها وقد أحاطت كتفيّ كلوفر بذراعها "ستتذكرين قريبـًا، لا تقلقي" قالت مبتسمة وردت لها كلوفر الإبتسامة ثم عانقا بعضهما .
"الآن هيا فلتنهضي لتأخذي حمامـًا دافئـًا وتغيري ملابسكِ ثم تعالي إلي الأسفل لتناول العشاء" قالت إلينور و هي تبعد كلوفر عن حضنها "لن تتغيري كلوفر ستظلين الفتاة الكسولة" أكملت مازحة وهما يضحكان ثم خرجت إلينور من الغرفة .
نهضت كلوفر و أحضرت بعض الملابس ثم دخلت لغسل وجهها و هي مازالت تتألم بسبب جروحها و الكدمات بجسدها، إنتهت ثم جففت وجهها و مشطت شعرها وهي تنظر إلي نفسها بالمرآة كأنها تري شخصـًا لا تعرفه ..
"كفي عن التفكير" قالت وهي تحرك رأسها لتخرج هذه الأفكار من رأسها "يجب أن أتصرف بطبيعتي ربما أستطيع التذكر" أكملت بينما كانت تجمع شعرها بربطة شعر ثم خرجت من الغرفة و نزلت إليهم لتناول الطعام .
--------------------------------------------
"ها أنتِ كلوفر، هيا فلتجلسي" قال زين وهو يشير إلي مقعدها، أومأت له كلوفر مبتسمة, سحبت كرسيها و قد ساعدها زين علي ذلك ثم جلست "سيوافينا بعد لحظات" قال زين بجوار أذنها فإلتفتت إليه لتجده مبتسمـًا و بادلته الإبتسامة و قد أصابها الخجل .
"أتدرين كلوفر .. ؟!" قال نايل فإلتفتت إليه كلوفر "زين هو أخوكِ الأكبر" أكمل .
"حقـًا .. ؟!" تسائلت كلوفر بتعجب بينما ضحك زين بهدوء فإلتفتت إليه .
"ليس بالمعني الحقيقي بل هو مجاز" قال زين و هو يكتم ضحكاته "أعتبركِ دومـًا كأخت لي كلو" أكمل و هو يعبث بشعرها بسرعة ليبعثره .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanfictionكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...