ركبا بالسيارة و ذهبا نحو المنزل، كلوفر تستند برأسها علي النافذة و شعرها يتطاير في الهواء، ترتسم علي وجهها إبتسامة عريضة، تدل علي سعادة من قلبها حقـًا لم ترتسم علي وجهها منذ وفاة والديها .
حالة ليام علي النقيض، يقود بيد واحدة و يده الأخري يستند برأسه عليها، شارد بين أفكاره, لاحظت كلوفر حالته نظرت إليه و علي وجهها علامات القلق ..
"هل أنت بخير .. ؟!" سألته وهي تمسك بكتفه برقة .
خرج من شروده و إلتفت إليها "أنا بخير" قال بخفوت و هو يومئ لها محاولاً إخفاء قلقه و حزنه بإبتسامة خادعة .
"ما الأمر .. ؟!" سألته و مازالت قلقة عليه .
"فقط قلق بسبب بعض الأشياء في العمل" أجابها وهو يزفر موجهـًا بصره إلي الطريق .
"لما لا تفرغ عقلك من كل شيء اليوم .. ؟!" سألته مداعبة و علي وجهها نصف إبتسامة .
لم يرها وهي تبتسم، لكنه أدرك أنها قد إبتسمت فرد إليها الإبتسامة و أومأ لها "جيد, هل سنعود إلي المنزل .. ؟!" سألته و هي تستند علي كتفه بكفيها و رأسها .
"هل تريدين الذهاب إلي أي مكان .. ؟!" سألها .
أومأت له بالنفي "كلا فقط أريد العودة إلي المنزل" أجابته .
"نحن علي مشارف الوصول" قال لها ثم أكملا في طريقهما .
-------------------------------------------
* في القصر *
ركن ليام سيارته عند مدخل القصر, خرج مع كلوفر من السيارة ودلفا إلي الداخل، كانت الأضواء كلها مغلقة, ما إن دخلا حتي ظهر ضوء خفيف باللون الأزرق يُـظهر ملامح القصر علي الأقل, كان المكان مزينـًا بالكامل، كان ليام يلتفت حوله وعلي وجهه علامات التعجب بينما ظلت كلوفر واقفة خلفه مبتسمة ..
"ما الأمر .. ؟!" سأل وهو يلتفت حوله "أين الجميع .. ؟!" سأل بتوتر وهو يلتفت إلي الكلوفر بينما إقتربت منه ببطء ومازالت مبتسمة .
"ششش" قالت بخفوت وهي تشير له بالصمت .
"كلوفر, أخبريني ماذا يحدث" قال بنبرة جادة وقلق .
"إهدأ ليام, ألم أقل لك أن تفرغ عقلك من كل شيء اليوم .. ؟!" قالت وهي مازالت مبتسمة بينما وضعت يديها علي وجنتيه بخفة ثم إقتربت منه بهدوء، طبعت قبلة هادئة علي شفتيه ثم إبتعدت "أتمني لك عيد ميلاد سعيدًا" قالت بهمس وهي مبتسمة .
إبتسم ثم عانقها وقد بادلته العناق "شكرًا لكِ, أنتِ أروع فتاة في العالم" قال وهو يشد علي عناقها ويحرك يده علي شعرها بلطف .
شدت علي عناقه وهي تتشبث به أكثر "بل أنت أفضل شيء حدث لي يومـًا" قالت كلوفر "أحبك ليام" أكملت بخفوت .
أنت تقرأ
After We Have Met ✔ (Completed)
Fanficكان ملقـًا علي الأرض غارقـًا في دمائه، حاولت إيقاظه دون جدوي أرجوك كلا ، سأفعل ما تريد لكن لا تقتله ... صرخت من بين شهقاتي و الدموع تملأ وجهي أمسك الآخر بشعري و صدم رأسي بالحائط فصرخت بشدة و أحسست بسائل دافئ علي وجهي عاهرة بلهاء...