رواية بينيليا
الفصل 3
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 2
الفصل التالي: الفصل 4
كان من الصعب على Qu Zhitao الإجابة على هذا السؤال ، حتى لو وافقت على دحضه ، لذلك ضحكت ولم تقل شيئًا.
ومع ذلك ، فهي تفهم أهل زوجها بشكل أفضل ، والآن أصبح الكثير من الأشخاص في العمل أكثر وعياً ، لا سيما في المناصب الحالية لوالدي زوجها. على الرغم من أن القليل من التراخي لن يتسبب في حدوث أي شيء ، إلا أنه غير مريح نفسياً. إنهم مسؤولون للغاية لن يكون لدى الناس في هذا العالم فكرة أن يكونوا كسالى.
تمتمت تاو ليجوان ببضع كلمات ، لكنها لم تتوقع أن يقولها Qu Zhitao معها. عندما رأيت أنها لا تتحدث ، سألتها عما إذا كانت معتادة على التواجد في المنزل وما إذا كانت تريد مشاهدة التلفزيون.
أومأ تشو زيتاو برأسه وقالت إنها معتادة على ذلك ، ورفضت مشاهدة التلفزيون وقالت ، "عمتي ، أين مطبخنا ، سأذهب وأساعد في طهي بعض الأطباق". "لست بحاجة إليك.
"
نهضت: "هناك ماما ليو في المنزل. هي عمة استأجرتها والدتك خصيصًا. إنها تطبخ طعامًا لذيذًا. زوجة ابنك المتزوجة حديثًا تنتظر تناول الطعام. ليس لعائلتنا أي ابنة جديدة- الأصهار. عليك أن تعمل لخرق القواعد ، ماذا تفعل في منزل والدتك ، ماذا تفعل في المنزل. كن جيدًا ، اجلس هنا واسترح لبعض الوقت ، شاهد Yuyu معي لفترة من الوقت. "
الجدة تمتمت لياو ، التي كانت تشاهد التلفاز ، بصوت منخفض: "الوضع الحالي رائع ، زوجة الابن هي نعمة عندما تتزوج. كيف لي أن يكون لدي زوجة ابني لم تعمل في ذلك الوقت ، وستوبخها حماتها حتى الموت ".
كانت الجدة لياو بالفعل هي السيدة الأولى في تدمير الغلاف الجوي.
لكن كل فرد في الأسرة اعتاد أن تقول شيئًا كهذا من وقت لآخر بمسدس وعصا ، وماذا تفعل ، لا أحد يهتم بها.
حتى Qu Zhitao تم سحبه من قبل Tao Lijuan لمضايقة حفيدها ، كانت مرتاحة للغاية لدرجة أنها تجاهلت كلمات الجدة Liao.
سخرت الجدة لياو من نفسها ، ولفت شفتيها ، وواصلت مشاهدة التلفزيون.
بجانبه ، سأل لياو ديوان لياو جيلين عن خططه التالية.
"أنت متزوج. هل سيتبعك Xiaotao في الجيش أم يبقى هنا للتدريس؟"
منطقة لياو جيلين العسكرية ليست في بكين ، وقد عاد في إجازة من أجل زواجه.
"لم أناقش الأمر مع Taotao حتى الآن ، لذا سأطلب منها رأيها لاحقًا". "
حسنًا ، أنتما تقرران. سمعت أن تمويل البحث عن القاذفات والطائرات المقاتلة في منطقتك العسكرية قد تم تخفيضه. افعل ذلك. هل تحتاج إلى مساعدتي؟ "" لا.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...