ch 29

347 24 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 29

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 28

الفصل التالي: الفصل 30

    عاد Liao Jilin ، وعاد Wu Qiang بشكل طبيعي ، وكان Qu Zhitao ذاهبًا إلى المستشفى العسكري ، وكان أول شخص يعرفه هو السيد كونغ.

    كان السيد كونغ يعاني من صداع ، وقال للجنود الذين جاءوا لطلب التعليمات: "تعلمون ، لماذا لا ترسلهم إلى هناك بسرعة! كن حذرًا في الطريق ، زوجة لياو لا تزال حامل ، لا شيء يمكن أن يحدث." "نعم!"

    وو

    تشيانغ قاد تشو جيتاو هناك ، وكان تشونغ هايلي جالسًا في مساعد الطيار.

    "المفوض تشونغ ، هل جي لين أصيبت بجروح خطيرة؟ لماذا لم يأت أي شخص ليخبرني؟"

    على الرغم من أن تشو جيتاو بدت وكأنها تسأل بهدوء ، في الواقع ، كان قلبها بالفعل في حالة اضطراب ، وكانت تتمنى أن تتمكن من السفر إلى المستشفى العسكري .

    Zhong Hailei أيضًا في مأزق ، لا يُسمح لأحد بالتحدث ، والآخر يجب أن يعرف لماذا انتشر هذا الأمر إليه.

    "أيتها الأخوات والأخوات ، إصابة جي لين ليست خطيرة وهو على وشك التحسن. أنا لا أخبركم لأنني أخشى أن تكونوا قلقين." "لكنني

    قلق أكثر بشأن هذا!" كانت Zhitao غاضبة وقلقة ، لكنها كانت تعلم أيضًا أن النار لا يمكن توجيهها إلى هذه الأشياء ، ولا يمكن تحمل شعر الجسم إلا.

    "أنا آسف ، لقد فقدت السيطرة." بعد لحظة من الصمت ، سيطرت Qu Zhitao على عواطفها وقالت.

    من الطبيعي أن Zhong Hailei و Wu Qiang لم يهتموا بهذا الأمر ، وشعروا أيضًا بالذنب ، وطار القائد بمفرده لحمايتهم.

    "هل يمكنك أن تسير بشكل أسرع؟"

    على الرغم من أن السيارة كانت تسير بالفعل بسرعة كبيرة على الطريق ، والطريق غير المستوي تسبب في اضطراب معدة Qu Zhitao ، إلا أنها كانت لا تزال في عجلة من أمرها وأرادت فقط جعل السيارة تسير بشكل أسرع.

    لقد فهم وو تشيانغ نفاد صبر تشو جيتاو ، كان بإمكانه القيادة بشكل أسرع ، لكنه لم يجرؤ على الإسراع ، لأن وجه تشو تشيتاو كان شاحبًا جدًا بالفعل ، ولم يستطع تجاهل جسد تشو جيتاو.

    "أخت الزوج ، إنها الأسرع بالفعل ، لا تقلق."

    لم تحاول Qu Zhitao دفع الآخرين إلى أبعد من ذلك. شعرت بعدم الارتياح قليلاً في جسدها ، لذا أغلقت عينيها لتريح عقلها ، و استمرت في قلب سوار اليشم على معصمها.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن