ch 112

73 3 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 112

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 111

الفصل التالي: الفصل 113

    في اليوم الذي خرج فيه Qu Zhitao ، لم يرها Liao Weishu طوال اليوم. لم تنفصل لياو ويشو عن والدتها لمدة طويلة ، حتى لو كان لديها عدد قليل من الإخوة والأعمام ليرافقوها لتناول الطعام الغربي ، أكثر ما تفتقده هي والدتها.

    لذلك أرادت العودة بعد العشاء ، وأخبرت Qu Zhitao عن كل الأشياء التي شاهدتها في المطعم الغربي.

    بالتأكيد لن يتمكن Liao Shaoping والآخرون من كبح جماحها. إذا أرادت ابنتي (أختي) العودة ، فارجع.

    اشترى العديد من الأشخاص الكثير من الأشياء لـ Liao Weishu في الطريق ، ثم أخذوا Liao Weishu إلى المنزل.

    بدأت Liao Weishu في البحث عن والدتها بمجرد عودتها ، لكن Qu Zhitao كان مشغولاً في مكتب المجلة في ذلك الوقت. ظنت أن ابنتها لديها العديد من الإخوة الأكبر سناً يلعبون معها ، لذا فهي بالتأكيد لا تتذكرها.

    كان الأمر على هذا النحو عندما كنت في الجيش. عندما كان Liao Shaoping والآخرون في الجيش ، أخذوا Liao Weishu للعب في الصباح الباكر في عطلات نهاية الأسبوع ، ولم يعدوا أبدًا باستثناء الوجبات ، ولم تدرك مدى تردد Liao Weishu في الانفصال عن والدتها.

    من كان يعلم أنه عندما عادت اليوم ، سيتم الترحيب بها من قبل ابنتها ، وكانت نبرتها مظلمة بشكل خاص.

    "أمي ، أين كنت؟ لقد كانت شوشو في انتظارك منذ فترة طويلة؟"

    حملها تشو Zhitao ، ومسح بقايا الوجبات الخفيفة في فمها ، وقال بابتسامة: "ذهبت أمي للعمل ، أنت ليست فتاتك الصغيرة. خرج العم والأخ ويجي ليلعبوا ، لماذا عادوا مبكرًا؟ "

    قال لياو شاوبينج بارتياح من الجانب:" أخت زوجتك ، لا تتحدثي عن ذلك. سوف يبحث شوشو عن أنت بمجرد أن تنتهي من تناول الطعام الغربي. ليس لدينا خيار سوى أخذها إلى المنزل. ولكن عندما عدت ، رأيت أنك لم تكن في المنزل ، وكانت شوشو تنتظر في غرفة المعيشة ، ولا حتى على استعداد للذهاب لاستراحة الغداء. "

    جلست Qu Zhitao على الأريكة مع Liao Weishu بين ذراعيها ، وربت على ظهرها وسألتها:" Shushu لم تأخذ استراحة غداء اليوم؟ "رفعت

    Liao Weishu إصبع إبهامها الصغير وأشارت:" نمت قليلا "

    وأضاف لياو ويتشنغ بجانبه:" استيقظت في غضون عشر دقائق بعد النوم ".

    ربت Qu Zhitao على رأس Liao Weishu وقال ، "لا يمكنك القيام بذلك في المرة القادمة. عليك أن تأخذ استراحة غداء جيدة عندما لا تكون أمي في المنزل. لا يزال عليك أن تطول. لا يمكنك أن تطول إلا إذا نمت جيدًا "أومأت لياو ويشو برأسها مرارًا وتكرارًا ، وعلقت أهمية كبيرة على

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن