ch 57

157 11 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 57

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 56

الفصل التالي: الفصل 58

    "العمة تاو ، أعلم."

    من المؤكد أن Liao Weishu قد نسيت بالفعل ما حدث في منزل Liang Ning أمس ، ولعبت بسعادة مع Ruirui مرة أخرى.

    نظرًا لأن Shushu تحب الجلوس على الأرض حافي القدمين واللعب ، فقد ألقى Qu Zhitao سجادة في المنزل من أجلها. على الرغم من أنه من غير الملائم التنظيف ، فمن يريد أن تحتاجه ابنتي.

    من بين الألعاب التي أحضرها رويروي سيارة صغيرة لم تكن موجودة لدى لياو ويشو ، وقد انجذبت على الفور إلى السيارة ووضع الطفلان السيارة الصغيرة على طاولة القهوة للعب.

    سرعان ما بدت ضحكة لياو ويشو الفريدة وتصفيقها في غرفة المعيشة.

    نظر Qu Zhitao إلى الطفلين دون التورط ، والتفت إلى Ruirui وقال ، "Ruirui ، العمة Tao ستطبخ ، هل يمكنك مساعدة Aunt Tao في رعاية أختها لفترة من الوقت؟" سأعتني بأختي

    جيدًا . "وعد Ruirui بوجه جاد ، أومأ Qu Zhitao برأسه وذهب إلى المطبخ.

    كان من السهل أيضًا طهي وجبة الصباح ، فقط Qu Zhitao وابنتها ، قامت بطهي ثلاثة أطباق من الكسترد مباشرة ، ثم طهي العصيدة ، وقلي طبقًا من شرائح البطاطس ، وسرعان ما استطاعت Liao Weishu أن تشم رائحة المطبخ.

    أراد لياو ويشو ، التي كانت جائعة ، على الفور الركض إلى المطبخ ، لكن رويروي أوقفها على عجل. كانت Liao Weishu غاضبة لأن Ruirui منعها من تناول الطعام اللذيذ ، وربت على ذراع Ruirui بيده.

    "شو شو ، ستخرج العمة تاو بعد فترة."

    عند سماع الحركة بالخارج ، عرفت تشو زيتاو أن ابنتها كانت غير شريفة مرة أخرى ، لذا نفدت دون تقديم الطعام ، ورأت ابنتها تتصرف بعدوانية.

    "Liao Weishu!"

    نظر Qu Zhitao إليها بوجه حزين. عرفت Liao Weishu أن والدتها كانت غاضبة ، لذلك توقفت على الفور عن التربيت على يد Ruirui ، ويدها الصغيرة خلف ظهرها ، ونظرت إلى Qu Zhitao ببراءة ، واستدارت أيضًا إلى Qu Zhitao. رمش تاو.

    "حسنًا!"

    "لا بأس في التظاهر بالبراءة ، لماذا تضرب أخيك؟"

    عند رؤيتها هكذا ، كادت Qu Zhitao أن تلين قلبها ، لكنها أجبرت نفسها على تقسية قلبها. لم تستطع التعود على مشكلتها الاستبدادية ، وضرب الناس إذا لم ترضيها. إذا اعتادت على ذلك في المستقبل ، كان عليها التعامل معها عندما تكبر.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن