ch 65

128 11 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 65

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 64

الفصل التالي: الفصل 66

    بعد أن أعطى جميع أفراد الأسرة المال وأخذوا الملابس ، جاءت كونغ هوا وشقيقتها كونغ شي ، وهذه المرة لم تكن والدتها معها.

    "أخت الزوج! سمعت أن الملابس قد وصلت!"

    قبل دخول كونغ هوارين ، جاء الصوت أولاً. نظرت تشو زيتاو ، وكانت تنظر بفضول.

    "هذا صحيح ، الشيء الوحيد المفقود هو ملابسك."

    جاء كونغ هوا ، وتبعها كونغ شي. عندما رأت تشو جيتاو ، ابتسمت في تشو جيتاو: "مرحبًا ، أخت زوجتك.

    " تدحرجت لعبة على الدب الكبير ، وسقطت ، وصعدت مرة أخرى ، وتدحرجت مرة أخرى.كان من دواعي سروري اللعب.

    نظر إليها Qu Zhitao ، رآها هكذا ، لم تعد تهتم بها بعد الآن ، منتبهة من زاوية عينها ، وأحضرت الملابس التي اختارها لها كونغ هوا.

    "جسداك ، دعنا نرى ما إذا كنت ترغب في ذلك؟ يمكنك تجربته في الحمام ، هناك مرآة بالداخل." "

    واو! انظري ، أيتها الأخت الكبرى ، إنها جميلة جدًا ، حتى أفضل من الصورة ، والمواد ناعمة ونحيف. ألق نظرة. سيكون رائعًا إذا ارتديته في الصيف. "

    كانت كونغ هوا متفاجئة للغاية ، كانت أكثر مرحًا وحيوية ، ولم تكن مهذبة مع Qu Zhitao ، وقالت مباشرة:" أختها -لاو ، ثم سأذهب إلى الحمام لتجربته

    "

    .

    جلس Qu Zhitao في وضع القرفصاء أمام Liao Weishu: "Shushu ، هل هو ممتع؟"

    "نعم!"

    أومأت Shushu برأسها وصعدت مرة أخرى.

    "هل تعرف ما هذا؟" ربت Qu Zhitao الدب الأبيض وقال ، "هذا هو Xiong Xiong ، Xiong Xiong." "

    Star!"

    "لا ، إنه Xiong Xiong."

    "Fengfeng."

    "Xiong Xiong."

    صحح Qu Zhitao صوتها ، قبل أن تقول Shushu نعم ، خرجت Kong Hua بملابسها.

    ملابسها ، واحدة تنورة بطول الكاحل ، واللون وردي جذري لوتس ، وكونغ هوا لديها بشرة فاتحة ، وهذا الفستان جميل جدًا.

    الآخر عبارة عن كم قصير وبنطلون ، كلها مصنوعة من حرير شيفون ، وله ثنى جيد جدًا.

    حاولت كونغ هوا ارتداء تنورة طويلة ، فخرجت ترتديها ، واستدارت أمام تشو جيتاو: "أخت الزوج ، هل هي جميلة المظهر؟" إنها تبدو جيدة ، تجعلك أكثر بياضًا. "

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن