ch 73

106 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 73

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 72

الفصل التالي: الفصل 74

    ابتسم تشو تشاودي بابتسامة ساخرة ، وهزت رأسها وقالت ، "أعلم أن الأمر خطير ، لكن والد دونغيو لا يهتم بها ، وعائلة والدتي لا تهتم بها ، لذا فهذه هي الطريقة الوحيدة. لا بأس ، أنا اطلب من زوجة القبطان أن تهتم أكثر وتعال إلى هنا لرؤيتها أكثر. "

    ماذا عن الليلة؟" سأل تشو زيتاو.

    "يمكننا فقط أن ندعها تنام بمفردها ونغلق الباب."

    عبس Qu Zhitao بشكل أكثر إحكامًا ، نظرت إلى منزل Zhou Zhaodi ، وقالت لها: "في الوضع في منزلك ، سيفتح الباب بمجرد أن ترفسه ، إنه مستحيل. "

    كانت تشو تشاودي قلقة أيضًا ، فكرت لفترة وقالت:" هذا غير ممكن حقًا ، سأرسلها إلى منزل القبطان لبضعة أيام. "لاحظ Qu Zhitao

    أن جسد Dong Yu اهتز مرتين ، نظرت إلى تشو تشودي وتوسلت: "أمي ، دعني أعيش في منزلنا بمفردي ، لا أريد أن أذهب إلى منزل القبطان." "لماذا لا تريد الذهاب؟

    عمتك لطيفة جدًا لا

    يهم كيف سأل تشو تشاودي ، لم تجب دونغ يو ، فقط استمرت في هز رأسها ولم ترغب في الذهاب. أفضل العيش بمفردي.

    بدت تشو تشاودي غاضبة للغاية ، لقد كانت قلقة حقًا من أن تكون ابنتها بمفردها في المنزل. بعد كل شيء ، ليس كل من في القرية بخير ، لذلك كانت تأمل أن تزداد أوضاع أسرهم سوءًا.

    نظرت Qu Zhitao إلى Dong Yu ، ثم إلى Zhou Zhaodi ، فقالت ، "الأخت Zhou ، توقف عن الكلام ، دع Dong Yu تبقى معي لبضعة أيام ، أليست هي أيضًا في إجازة ، ويصادف أنها تؤدي واجباتها المدرسية في منزلي . "

    كان رد فعل Zhou Zhaodi الأول هو الرفض:" لا ، لا. أخت ، لقد ساعدتني بما فيه الكفاية ، لا يمكنني أن أزعجك مثل هذا بعد الآن. "كان Zhou Zhaodi لا يتفق دائمًا ، وقد قالها Qu Zhitao عدة مرات قبل أن أومأت بامتنان ،

    تقريبا للركوع ل Qu Zhitao.

    "الأخت تشو ، عندما تغادر ، أرسل دونجيو إلى بوابة الجيش ، وسوف أحملها. لا تتحدث عن الأشياء المزعجة ، سيكون الوقت قد فات لتندم بعد حدوث شيء ما للطفل." " أنا أعلم ، أعرف. "

    كرر Zhou Zhaodi إيماءة ، تحركت بالفعل أيضًا.

    عندما غادر Qu Zhitao ، التفت Zhou Zhaodi إلى Dong Yu وقال ، "Dong Yu ، عمتك Tao هي شخص نبيل في عائلتنا. بدون مساعدتها ، سنكون فقراء لبقية حياتنا. تعال إلى منزل عمتك تاو وساعد العمة تاو على العمل أكثر. ، ساعدها في الاعتناء بـ Gu Shushu أكثر ، كما تعلم؟ لا تركز فقط على أداء الواجبات المنزلية. "

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن