رواية بينيليا
الفصل 44
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 43
الفصل التالي: الفصل 45
"الأمر بسيط للغاية. يمكنك إخبارهم بتجربتك في فتح مصنع والسماح لهم بفتح مصنعهم الخاص. سوق Huaguo كبير جدًا لدرجة أننا لا نستطيع تحمل تكلفة علامة تجارية واحدة. ألن يكون من الأفضل لهم مشاركة بعض من ذلك؟ إنه أفضل من قبولك من قبل شركة أجنبية. من الأفضل الاستيلاء على السوق. "
بعد سماع ذلك ، فكرت لياو شاوبينغ لفترة من الوقت وقالت ،" أخت الزوج ، سأفعل ما تقول. لكن يجب أن أفكر فيما يجب أن أفعله. لست مشهورًا جدًا ، بغض النظر عن مدى جودة أخي ، إذا كانت الطريقة خاطئة ، فسوف ينقلبون أيضًا على بعضهم البعض. "كان Qu Zhitao سعيدًا جدًا:" من الجيد
أنك تفهم أنك في المنزل خلال العام الصيني الجديد ، لذا يمكنك التفكير في الأمر ببطء. بالمناسبة ، أحب أصدقائي الملابس التي أرسلتها ، وقد أعطوني بالفعل المال. قم بتدوين ذلك ، وسوف سأقتطع من أرباحي عندما يتم توزيع الأرباح الشهر المقبل. " قال لياو شاوبينج بلا مبالاة:" هذا هو
عدد الملابس ، لا تتذكر ".
لتكون مثالاً يحتذى به ، ولا يمكنك التمييز بين العام والخاص. عليك تسجيل كمية الملابس التي تأخذها من المصنع ، وخصم الأموال من الأرباح ، وإلا فسيكون من الصعب تسوية الحسابات في المستقبل ، و سوف يولد الجشع بسهولة بين الأشخاص الآخرين في المصنع. "
أصبح تعبير لياو شاوبينغ غير المبالي في الأصل جادًا على الفور ، وإدراكًا لخطورة المشكلة ، قال Qu Zhitao ،" أخت الزوج ، لا تقلق ، سأحقق القواعد و اللوائح في المصنع عندما أعود. "قال Qu Zhitao" حسنًا "
. قال مرة أخرى:" يحب الناس في بلدنا التقليد أكثر من غيرهم. ملابسنا شائعة. بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها سوف يقومون بالتأكيد بقطع الزوايا وتقليد لهم وبيعها بسعر أرخص. انتبه وسجل العلامة التجارية والعلامة التجارية في أسرع وقت ممكن. ، لإدخال مفهوم المنتجات الأصلية للمشترين. "" حسنًا. "
بعد
الدردشة مع Qu Zhitao ، أغلق Liao Shaoping على الفور قامت الدراسة بفرز جميع الآراء التي أثارها Qu Zhitao ، وبدأت في تنفيذها بعد عودته إلى قوانغتشو.
بعد التحدث على الهاتف مع عائلة Liao ، اتصلت Qu Zhitao بوالديها.
تشو أنج وسو كان في الواقع ينتظر عبر الهاتف.
لم يستطع Qu Ang الانتظار ، وأراد الاتصال بـ Qu Zhitao بعد عشاء ليلة رأس السنة الجديدة ، لكن Su He أوقفه.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
عاطفيةمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...