ch 50

252 12 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 50

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 49

الفصل التالي: الفصل 51

    لم يخدش لياو ويشو وجهه فحسب ، بل أمسك أيضًا بشعره ولم يتركه. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها تعرف أنها سمينة ، والفتيات الصغيرات يعشقن الجمال.

    "دعنا نذهب! دعنا نذهب! سمين قليلا!"

    يانغ كان يشعر بالألم والغضب ، لكنه لم يجرؤ على استخدام القوة خوفا من إيذاء الطفل. على الرغم من أن فمه سيء ​​، إلا أن طبيعته لا تزال جيدة.

    ضحك Liao Shaoping بصوت عالٍ: "Yang He ، هل عانيت كثيرًا؟ دعك تقول إن عائلتي سمينة وعائلتي لطيفة جدًا. هذا ما سيحدث لفمك الرخيص." Liao Weiyi و Liao Weibin ضحكوا أيضًا على وجوه

    . نكتة يانغ هي لا تعني التقدم للمساعدة على الإطلاق.

    "لياو شاوبينج! لماذا لا تضحك ، وسرعان ما تخلع يد سلفك الصغير." "

    لا ، حديثك الرخيص أغضب أختي. لماذا يجب أن أساعدك؟ أنت تجعل Shushu سعيدًا بنفسك."

    يانغ كان يستطيع أن يمسك فقط استعاد غضبه لبعض الوقت ، وأقنع لياو ويشو ليقول: "شوشو لطيف ، الأخ مخطئ ، هل يمكنك ترك أخي؟ شوشو هو الأجمل ، وليس الدهون على الإطلاق." يانغ قال الكثير من الكلمات الطيبة

    ، ساعد Liao Shaoping في إقناع Liao Weishu بالتخلي عن الأمر.

    يانغ فرك فروة رأسه وقال: "هذا الجد الصغير لعائلتك قوي للغاية. لا يستطيع الآخرون التحدث عنها بالسوء ، وإلا سيتم سحب شعرها. قلت إنها دمية صغيرة ، لماذا يداها بهذه القوة "

    ؟

    عند سماع كلمات يانغ هي ، تابع منتصرًا: "إذن أنت تتحدث عن هراء ، أنت تعاملني مثل طعام أختي مقابل لا شيء." معك عندما تريد المشي.

    رأى لياو ويشو طفلاً يكبرها بقليل ، وكان عادلًا ونحيفًا ، وامتد شفتيه عندما ابتسم ، وقالت: "آآآهآهآ "وأردت الذهاب للعب معه.

    كان هذا هو يانغ هو الأخ الأصغر يانغ مينغ.

    عانق Liao Shaoping Liao Weishu ، وألقت Liao Weishu بنفسها على جسد Yang Ming ، وقضمت وجه Yang Ming.

    هذه طريقة لياو ويشو للتعبير عن رغبتها.

    ومع ذلك ، بدا يانغ مينغ نحيفًا وضعيفًا ، ولم يكن شجاعًا للغاية ، وكانت قوته منخفضة أيضًا.لقد ألقى لياو ويشو به على الأرض ، وتعرض للعض مرة أخرى ، وعلى الفور انفجر في البكاء.

    التقط Liao Shaoping سريعًا Liao Weishu ، وبدأ يقول لها: "Shushu! كيف يمكنك القيام بذلك     ؟

    "

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن