رواية بينيليا
الفصل 84
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 83
الفصل التالي: الفصل 85
أومأ ليانغ نينغ برأسه: "إنها أفضل من المرة الأولى. لقد أعطيته الدواء مرة أخرى الليلة الماضية. طالما أنه لا يتحرك أو يقوم بحركة كبيرة ، فلن يؤلم". استرخى Qu Zhitao قليلاً ، وقال
: ليانغ نينغ: "إذا لم يكن الشفاء جيدًا فيما بعد ، وقد أخذته أنا وجي لين إلى المستشفى العسكري."
لوح ليانغ نينغ على الفور بيدها وقال بلا مبالاة: "إنها ليست مشكلة كبيرة ، لا تفكر في الأمر على هذا النحو كثيرًا ، فقط ألقِ نظرة ، لقد رأيت ذلك. إنه حقًا شيء ، أنا متأكد من أنني سأكون أول من ينقله إلى المستشفى. "
على الرغم من أنه قال ذلك ، شعر Qu Zhitao بالأسف تجاهها ، و فيما بعد أعطت هي ولياو ويشو الكثير من حساء التونيك لروي روي ، حيث نمت الكثير من اللحوم.
ومع ذلك ، فإن Ruirui نفسه رقيق نسبيًا ، لذا فهو أكثر تقريبًا قليلاً ، ويبدو لطيفًا وليس سمينًا جدًا.
ولدى Liao Weishu هواية جديدة ، وهي قرص وجهه عندما لا ينتبه. لينة وزلقة ، وخاصة سهلة القرص.
تختبئ Ruirui في كل مرة ، لكنها لا تستطيع المراوغة في كل مرة. لن يغضب عند مواجهة Shushu ، لكنه سيشعر بالعجز.
كان Qu Zhitao الذي لم يستطع رؤيته ، وأخبر Shushu ألا يقرص وجوه الآخرين كما تشاء ، لذلك وافقت على مضض.
ولكن عندما وافقت ، ساومت مع Qu Zhitao وقالت: "ثم أمي ، لا يمكنك أنت وأبي قرصة وجه Shushu من الآن فصاعدًا."
أومأ Qu Zhitao برأسه: "نعم." لم يعد السلوك مناسبًا للغاية بعد الآن.
لم يقتصر الأمر على أنها و Liao Jilin لم يقرصوا بعضهما البعض ، ولكنها أيضًا ستمنع الغرباء من قرصتها.
مع مرور الوقت ، تكيفت Shushu تدريجيًا مع الحياة في الحضانة وتكوين صداقات جيدة معها.
بدون Liao Weishu ثرثرة في المنزل ، شعر Qu Zhitao بأنه مهجور للغاية في البداية. لكن بعد أن اعتادت على ذلك تدريجيًا ، خاصةً عندما لم يزعجها أحد أثناء الكتابة ، شعرت بالراحة حقًا.
من السهل حقًا عدم النظر إلى الأطفال.
حدث أنها أنهت كتابة كتابها الثالث لفترة من الوقت ، وكان مخطط الكتاب الجديد قد اكتمل للتو.بعد عرضها على Hu Youxun و Tang ، لم تبدأ الكتابة حتى شعروا بإمكانية كتابته.
الكتاب الثالث "الشباب المتعلم" الذي تضع قلبها فيه ، لذلك أمضت الكثير من الوقت ، ولم تكمله حقًا إلا الآن.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...