رواية بينيليا
الفصل 71
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 70
الفصل التالي: الفصل 72
Zhou Zhaodi شخص لطيف ، إذا لم يكن الأمر صعبًا بشكل خاص ، فلن تفتح فمها هكذا ، تبدو لطيفة من الخارج ، لكنها في الحقيقة تتمتع بمزاج قوي جدًا.
نظر إليها تشو تشاودي وبدا أنها اتخذت قرارها: "Zhitao ، سمعت أنك تبيع الملابس ، أليس كذلك؟" ابتسمت Qu
Zhitao وهزت رأسها: "لا ، أنا فقط أبيع لأقاربي ، ما هو الخطأ؟"
أريد أن أشتري وأبيع ملابس من أقاربك ، هل هذا جيد؟ "
لم يتوقع Qu Zhitao منها أن تذكر هذا ، لكن يجب أن أقول إن Zhou Zhaodi لديها حساسية عالية في السوق وموهبة لممارسة الأعمال التجارية.
"بالطبع. هل هذا ما قلته بشأن طلب المساعدة مني؟" "
نعم." ابتسم تشو تشاودي بشيء من الحرج ، "أخشى أنك تعتقد أنني أسرق عملك ، وأخشى أيضًا أن أقاربك لا تريدني الشراء والبيع لأنك تبيع أيضًا
. لا يجب أن نفعل ذلك بأنفسنا دائمًا. "
مع العلم أن Zhou Zhaodi ليس لديه هاتف في المنزل ، فكر Qu Zhitao لفترة من الوقت وقال ،" لا أعرف كيفية الحصول على الجملة. سأعود وأسأل عنك .عندما يحين الوقت ، سآتي إليك وأتحدث إليك. يجب أن تهرب من أجل المشتريات وما شابه. بعد رحلة إلى قوانغتشو ، بمجرد أن تصبح ماهرًا ، يمكنك اختيار البضائع هنا وطلب من أقاربي المساعدة في الإرسال. انتهى بهم الأمر ، لكن رسوم الشحن لن تكون رخيصة بالتأكيد. سيتعين عليك الذهاب إلى قوانغتشو لتحصيل البضائع بنفسك ، لكنه سيوفر تكاليف الشحن.
" شكرا لك يا أختي. لست خائفا من العمل الجاد ، لكنني أخشى ألا أتمكن من كسب المال. أنا مجرد فتاة. رؤيتها تكبر ، إذا كنت لا أزال أعمل كخياط في في القرية ، سأكسب المال حقًا. "إنه القليل جدًا ، ولا يمكنني حتى شراء بعض الملابس الجيدة لصنع الملابس ، ولا يمكنني تقديم أي طعام جيد لها ، أشعر حقًا بالسوء." "أفهم".
ربت Qu Zhitao على كتفها وقالت: "لدي أيضًا طفل ، وأريد حقًا أن أمنحها أفضل ما في كل شيء. الأخت تشو ، طالما أنك لا تخشى العمل الجاد ، يمكنني أن أضمن أنك ستجني المال بالتأكيد . إذا كنت تفتقر إلى الأموال اللازمة لشراء البضائع ، فيمكنك إخبار أقاربي أنني سأسمح له بمساعدتك ، ويمكنك دفع البضائع ، وكسب المال ثم دفع ثمن الشراء ".
لم يكن تشو تشيتاو وتشو تشودي على اتصال منذ فترة ، وهي تتفهم أيضًا مزاجها ، ولن تكون غبية جدًا للقيام بأعمال لمرة واحدة.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...