رواية بينيليا
الفصل 72
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 71
الفصل التالي: الفصل 73
سارع تشو زيتاو ولياو جيلين إلى الخارج ورأيا دجاجة تنزف عنقها تحلق في الفناء ، والدم تناثر في كل مكان.
كان Liao Weicheng والآخرون يطاردون من بعده ، وكان Liao Weixuan يصرخ أثناء المطاردة.
ربما كانت الدجاجة خائفة وتتألم ، تقفز وتصرخ من الخوف ، مما يجعل من الصعب عليها الإمساك بها.
عبس Liao Jilin ونظر إلى مشهد الكلاب والكلاب الطائرة أمامه ، وسلم Liao Weishu إلى Qu Zhitao: "Taotao ، اذهب مع Shushu بين ذراعيك." "حسنًا ، كن حذرًا ، لا تنقر
. "
أمسك عيني لياو ويشو وحملها إلى المنزل. ما زالت تمسك بيدها وتسحبها للأسفل لمواصلة المشاهدة ، لم تر مثل هذا المشهد المفعم بالحيوية من قبل.
"أبي يمسك بالدجاج للانتقام منك ، فلنذهب إلى الداخل وننتظره".
ولا حتى بعد دقيقة واحدة من جلوسهما ، لم يعد من الممكن سماع الأصوات الفوضوية في الخارج. صرخ تشو جيتاو إلى الباب: "جي لين ، تحزم الدجاج وتقطعه. سآخذ شوشو لغسلها وصنع الحساء عندما أخرج". "انطلق". جاء صوت لياو جيلين الهادئ من الخارج
.
بعد الاستحمام ، كان Liao Weicheng والآخرون لا يزالون جالسين على الأريكة. قال لها Liao Jilin ، "الدجاجة جاهزة". "حسنًا ،
يمكنك مسح شعر Shushu." نظر Qu Zhitao إلى Liao Weicheng والآخرين ، ربما بعد الترتيب ، لست محرجًا كما كنت بالخارج الآن.
ابتسمت وسألتهم: "ماذا حدث الآن؟ قتل أربعة منكم دجاجة وتركوها تهرب".
مسحت لياو ويكسوان وجهه وقال ، "تلك الدجاجة عصية جدًا. حاولت جاهدة ، فشلت وقفزت ، يا أخي لم يعانقه Cheng ، وهرب بعيدًا. "
Liao Weicheng حدق في Liao Weixuan:" إذا لم تصر على فك سيقان الدجاج ، فهل ستتمكن من الجري؟
" نتوقع قتله بسكين ، إنها الحياة كبيرة جدًا ".
عندما رأى كو زيتاو أن الاثنين كانا على وشك الشجار ، قال على عجل: "حسنًا ، حسنًا ، انتهى الأمر ، فقط كن حذرًا عندما تقتل الدجاج في المرة القادمة." قال تاو: "عمتي ، ملابسي ملطخة بالدماء".
"
العمة وكذلك زوجة ابني. "
ناهيك عن Liao Weicheng و Liao Weixuan ، كان هناك المزيد من دماء الدجاج المتناثرة.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...