رواية بينيليا
الفصل 106
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 105
الفصل التالي: الفصل 107
لقد حددت موعدًا مع Hu Youxun و Tang ، وسأرسل لهم نسخة من النص عندما يخرج.
من خلال Liao Shaoping ، كان Qu Zhitao دائمًا على دراية بتقدم طاقم "Xiangzhi". لا يزال في مرحلة تعديل النص ، لكنه جاهز لبدء الإرسال.
اعتقد لو لين في الأصل أنه سيذهب إلى الفرق المسرحية في أماكن مختلفة لاختيار الأشخاص ، والسبب الرئيسي هو وجود عدد قليل جدًا من الممثلين في البر الرئيسي ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتعلمون الدراما.
إنه يعرف مديري فيلم Dream of the Red Chamber و Journey to the West اللذان يتم تصويرهما حاليًا ، وهو يعلم أن معظم الممثلين الذين تم اختيارهم يتم اختيارهم من قبل فرقة المسرح.
إنها فقط أنها مفتوحة.
يخطط الآن لإنفاق جميع أموال الطاقم على التصوير ، وتكلفة التمثيل الوطنية باهظة للغاية ، لذلك يخطط للاختيار بنفسه.
ومع ذلك ، عندما علم Liao Shaoping أنه سيفعل ذلك ، خصص له مبلغًا من المال مباشرة ، وطلب منه أيضًا أن ينشر في الصحيفة ويعلن على التلفزيون أن اختيار الممثلين في بكين سيكون مفتوحًا.
على الرغم من أنهم لا يحتاجون إلى العديد من الممثلين لهذا الفيلم مثل Journey to the West: A Dream of Red Mansions ، هناك دائمًا من هم على استعداد لتجربته.
بعد كل شيء ، رواتب الممثلين هي الأعلى ، وبالطبع لا يمكن مقارنتها مع الأجيال اللاحقة ، الحد الأقصى هو 200 يوان فقط لكل حلقة ، والحد الأدنى هو 100 يوان.
هذا بالفعل أعلى بكثير من الأطقم الأخرى. إنها أكثر من الضعف ، ولن تنجح أكثر ، ولن تتمكن الأطقم الأخرى من البقاء على قيد الحياة.
عند سماع حديث لياو شاوبينغ عن طاقم رحلة إلى الغرب ، تذكر تشو زيتاو خبرًا رأته الأجيال اللاحقة.
استغرق تصوير فيلم "رحلة إلى الغرب" أكثر من ست سنوات ، وكان من المخطط أصلاً تصوير 30 حلقة ، ولكن بسبب عدم كفاية الأموال في المرحلة اللاحقة ، تم تصوير 25 حلقة فقط.
خلال فترة التصوير ، كانت الأموال غالبًا غير كافية ، وكان المخرج يبحث باستمرار عن الأموال.
نظرت Qu Zhitao إلى مدخراتها ، وقد سمحت لها أرباح الأسهم في السنوات القليلة الماضية بتوفير الكثير من المال.
بالإضافة إلى شراء منزل ، استثمرت بقية الأموال في أعمال Liao Shaoping. الآن لا تعرف مقدار المال الذي تملكه.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
عاطفيةمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...