رواية بينيليا
الفصل 123
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 122
الفصل التالي: الفصل 124
كانت Qu Zhitao تنفيس عن غضبها تمامًا.في الموقف الليلة الماضية ، إذا لم ترها لأكثر من عشرة أيام ، لم يكن مثل الجفاف الطويل والمطر. كيف يمكن أن يكون هناك حريق دون القليل من الأمطار.
لم يكن Liao Jilin فقط متحمسًا ، ولكن Qu Zhitao كان متحمسًا أيضًا.
الاثنان في حالة حب عميق ، ولن ينتبه أحد لهما.
علاوة على ذلك ، الجو بارد جدًا الآن ، ولا يمكن لأحد رؤية الآثار بالداخل عند ارتداء ملابس سميكة.
ليس من قبيل الصدفة أن يأتي ليانج نينج اليوم.
لم تكن Qu Zhitao ذات بشرة كثيفة بما فيه الكفاية في هذا الصدد ، ولكن الآن بعد أن أشارت Liang Ning إلى العلامات الموجودة على رقبتها وتعرضت للإزعاج ، شعرت Qu Zhitao أنها لن تكون قادرة على مواجهة Liang Ning لفترة من الوقت.
لكن لا يمكن السماح لـ Liang Ning بالبقاء في الخارج طوال الوقت ، لم يكن بإمكان Qu Zhitao سوى الخروج ببطء ، محاولًا التظاهر بالهدوء.
"عاد المفوض تشونغ من مهمته ، لا أعتقد أنك قضيت الليلة بسلام.
"
تجمد ليانغ نينغ للحظة ، ثم أومأ برأسه بسخاء.
"أليس هذا طبيعيًا؟ لقد تزوجنا جميعًا ، وأعتقد أنه يجب أن تفهم ، أليس كذلك بالأمس فقط؟"
ربما سمع ليانغ نينغ الكثير من أفراد الأسرة يقولون هذا في فناء الأسرة. بعد كل شيء ، بعد الزواج ، تتمتع المرأة بمجموعة واسعة من مهارات التحدث.
سمعت تشو زيتاو أشخاصًا من منزل العائلة يناقشون شؤون عائلتها ، حتى أنها تتحدث عما إذا كان زوجها لن يدوم طويلاً وما إذا كان بإمكانها إسعادهم.
كان Qu Zhitao كاد يلفت الأنظار في ذلك الوقت. لكنها ليست منفتحة بعد ، لذلك لم تشارك أبدًا في هذا النوع من الموضوعات ، لذا فهي تستمع إليه فقط ، وأحيانًا تشعر بالاحمرار عندما تسمعه.
لكنها تعلم أيضًا أن هذا أمر طبيعي ، ومن الطبيعي أن تتحدث الفتيات عن هذه الأشياء ، تمامًا مثل الأولاد الذين يناقشون الفتيات.
لكنها لم تعتقد أبدًا أنها ستتحدث عن هذا الأمر مع Liang Ning. بعد كل شيء ، لم يكن أي منهما من النوع الذي يمكنه التحدث عن مواضيع شجاعة.
اليوم ، هذا النوع من الموضوعات ناتج بشكل أساسي عن الهيكي على رقبتها.
وبخ تشو جيتاو لياو جيلين مرة أخرى في قلبها ، وألقى باللوم عليه ، إذا لم يستطع السيطرة على نفسه بالأمس ، فقد قبلها وعض رقبتها ، تاركًا الكثير من العلامات ، ولن تشعر هي وليانغ نينغ بالحرج الآن.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...