ch 128

80 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 128

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 127

الفصل التالي: الفصل 129

    كان الأمر نفسه هذه المرة ، قاتل Liao Weishu و Qiao Ruiying معًا ، ولم تخسر على الإطلاق ، وتغلبت على Qiao Ruiying والآخرين حتى انفجروا في البكاء.

    في النهاية ، لا يزال القتال يثير قلق المعلم ، وتم استدعاء آباء جميع الأطفال المشاركين في القتال ، بما في ذلك Qu Zhitao.

    كانت Qu Zhitao تناقش مع Tang ما يجب أن تعده لتناول طعام الغداء اليوم. بعد الدردشة مع المعلم حول المقالة ، تمكنت من حل حيرتها بشأن النهاية ، لذا كانت في حالة مزاجية أفضل.

    عندما تحدثوا مع تانغ ، كانوا لا يزالون يتحدثون ويضحكون ، وكان الاثنان يطبخان في المطبخ بوتيرة مريحة.

    عندما سمعت المعلمة يانغ تقول إن لياو ويشو قاتلت في قصر الأطفال ، فوجئت في البداية ، لكنها فكرت بعد ذلك في شخصية ابنتها ، إذا قام شخص ما بالتخويف عليها ، فستقاوم بالتأكيد ، لذلك من الطبيعي أن تقاتل ، هي أيضًا قاتلوا كثيرا في رف فناء الأسرة. إذا لم تجدها هناك ، فهي لم تكن تعلم بذلك.

    تسببت المكالمة الهاتفية اليوم في فقدان Qu Zhitao مزاج الطهي المريح ، لذا توجّهت بالسيارة إلى قصر الأطفال ، وسمعت بعض الأطفال يبكون من مسافة بعيدة.

    مشيت بقلق فوجدت ابنتها بخير ، باستثناء ملابسها متسخة ووجهها مخدوش ولا شيء آخر.

    ذهبت لترتيب ملابس Liao Weishu ، ونفض الغبار عن جسدها ، وقالت مرحبًا للمعلمة يانغ ، وبدأت في التساؤل عن سبب قتال ابنتها.

    كان طفله يعلم أن لياو ويشو لا يستطيع التنمر على الأطفال الآخرين بدون سبب ، ولا بد أن الطفل الباكي قد فعل شيئًا لجعل لياو ويشو تقاتل معها.

    بالتأكيد ، بعد الاستماع إلى ما قاله Liao Weishu ، قال Liao Weishu مباشرة للمعلم يانغ: "أنا لا ألوم طفلي على سبب الحادث. لقد أرادت أن تضربها ، وقد فعلت ذلك مرتين ، لذلك أعتقد أختها قاومت وقاتلت معها. هذا ليس خطأ. "

    قال المعلم يانغ مع قليل من الصداع:" الأم شوشو ، أعلم أن شوشو ليست مسؤولة عن هذا ، لكن شوشو ضرب هؤلاء الأطفال حتى البكاء ، سيأتي والديهم بالتأكيد إلى قصر الأطفال ليجدوا شرحًا ، وسيأتون أيضًا إلى قصر الأطفال. وأريد أن أسألكم إيضاحًا ، لذلك أتساءل عما إذا كان بإمكاني الاتصال بوالدي الطرفين لمعرفة كيفية حل المشكلة "

    . أين والديهم؟ "

    "لم آتي إلى هنا بعد. لا يمكن الاتصال بوالد ينجينج. والدتها التي اتصلت للتو مشغولة أيضًا ، لذا جدتها هنا." السيدة العجوز لديها ساقان سيئة ولا تستطيع المشي بسرعة ، لذا فإن Qu Zhitao

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن