ch 120

80 3 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 120

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 119

الفصل التالي: الفصل 121

    بمجرد انتهاء مهرجان الفوانيس ، يكون Qu Zhitao جاهزًا للعودة.

    طلبت من Liao Shaoping شراء تذكرة طائرة في السابع عشر مقدمًا ، ثم اتصلت بـ Liao Jilin ، وطلبت منه أن يأخذها في ذلك اليوم ، ثم بدأت في حزم أمتعتها.

    كانت أغراض لياو ويشو بشكل أساسي ، والتي كانت هدايا تلقتها هذا العام للعام الجديد ، وحزمت حقيبتين مليئتين بها وخرجت.

    نظر Qu Zhitao إلى حقيبتين ولوح إلى Liao Weishu.

    "شوشو ، هذه هي كل أغراضك. ماذا ستفعل الآن؟ هل تريد أخذها إلى المنزل؟"

    نظرت لياو ويشو إلى شكل جسدها ، ثم إلى والدتها ، وهي تشعر ببعض الصعوبة.

    "أمي ، شوشو لا تستطيع حملها."

    فكرت Qu Zhitao في طريقة لها: "في الواقع ، يمكننا إرسالها إلى المنزل. لكننا لن نعيش في الجيش إلى الأبد ، وقد تعود إلى هنا للذهاب إلى الكلية ، وكذلك بكين. منزلنا ، هل ما زلت ترغب في استعادته الآن؟ "

    فكرت لياو ويشو لبعض الوقت ، ثم هزت رأسها وقالت ،" أمي ، فقط استرجع شوشو المفضل والأخ رويروي وشياويوي . "

    " وماذا عن الآخرين؟ "

    " لا ، ابق في المنزل واللعب عندما نعود. "

    فركت Qu Zhitao خصرها وقالت ،" أمي حزمتها للتو ، متعبة جدًا ، هل يمكنك حملها إذا لم تفعل ذلك. لا تريد ذلك؟ بمجرد أن

    سمعت لياو ويشو والدتها تقول إنها متعبة ، أسرعت إلى مساندتها: "أمي ، ثم اجلس واستريح لبعض الوقت ، وستقوم شوشو بالتنظيف.

    " لالتقاط ووضع الأشياء بعيدًا.

    هناك بعض الأشياء التي تعجبها ولكنها لا تحبها أكثر من غيرها ، لذلك تتساءل عما إذا كانت ستستعيدها.

    نظرت Qu Zhitao إلى إحراج ابنتها ، ولم تأخذ زمام المبادرة لطلب المساعدة. لم تساعدها حتى لم تستطع Liao Weishu الاختيار والتفت لطلب المساعدة منها.

    اسألها عما إذا كانت تحب هذا حقًا ، وما إذا كانت ستلعب به عندما تصل إلى المنزل ، وإذا كان لديها ألعاب مماثلة في المنزل. إذا لم يكن من الضروري اللعب ، وهناك ألعاب مماثلة في المنزل ، فلا داعي لإحضارهم.     على سبيل المثال ، الدمى والدمى ، هي على وشك فتح متجر لهذه الأشياء في المنزل ، لذلك لا داعي لإعادتها إلى هنا. وأعادتها مرة أخرى ، فلن يكون لديها أي ألعاب لتلعب بها عندما تعود إلى بكين.     عندما سمعت Liao Weishu ما قالته ، قررت على الفور الاحتفاظ بالأشياء. في النهاية ، قمت بالقطف والقطف ، ولم يتبق سوى نصف صندوق.     ضع بعض ملابسهم فيه ، وسيظل صندوقًا عندما أعود. لوح Qu Zhitao إلى Liao Weishu الذي كان قد حزم أمتعته ، وطلب منها الحضور.     ركض شوشو ، ناظرًا إلى Qu Zhitao بعيون براقة: "أمي ، Shushu انتهيت من التنظيف!" "     Shushu رائعة." قال Qu Zhitao بابتسامة ، وأخرج منديلًا لمسح العرق عن وجهها.     "عائلتي ، Shushu ، هي حقًا سترة مبطنة صغيرة تهتم بها والدتي. في قلب أمي ، لا يمكن لأحد أن يقارن بك." تم     الإشادة بـ Liao Weishu لدرجة أن الابتسامة على وجهها كانت مشرقة مثل الشمس والضحك تنتشر على نطاق واسع.     أثناء مغادرتها في اليوم السابع عشر ، أعادت Qu Zhitao لياو ويشو إلى منزلها عند الولادة مرة أخرى. عندما عادت إلى بكين لأول مرة ، كانت قد عادت بالفعل مرة واحدة.     لكن هذه المرة ستغادر ، عليها أن تخبر والديها.     عندما دخلت هي ولياو ويشو ، صادفوا رؤية Qu Zhixing مع طفليها.     "أخت ، أنت هنا مع والديك اليوم."     "نعم." أومأ تشو زيكسينج: "جدتهم مشغولة اليوم ، لذلك لا يمكنها رعاية هذين الطفلين. سأرسل أمي هنا ليوم واحد ، وإلا لن يكونا هنا في الظهيرة. "الطعام."     كلا الطفلين لم يلتحقوا بالمدرسة بعد ، لكنها ستأتي قريبًا ، ليس أكثر من يومين على الأكثر.     كانت Qu Zhixing مشغولة أيضًا ، حتى بعد مهرجان الفوانيس ، لم تستطع أن تكون حرة ، لأن وحدة عملهم أصبحت أكثر انشغالًا خلال العطلات ، وكانت تنتمي إلى نظام الأمن العام.





























زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن