ch 23

442 24 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 23

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 22

الفصل التالي: الفصل 24

    في اليوم التالي ، كانت السماء ملبدة بالغيوم ، لكن لم يكن هناك مطر.

    تحول لياو جيلين إلى ملابس غير رسمية وأخذ Qu Zhitao إلى المعبد.

    كان Xu Gehong قلقًا في البداية وأراد الذهاب معها. لكن Liao Shaoping أوقفه.

    "عمتي ، من الصعب على الأخ الرابع وزوجة أخته قضاء بعض الوقت بمفرده ، لذلك دعونا نتوقف عن أن نكون قبيحين. يمكن لأخي الرابع أن يعتني بزوجة أخته." لم يعرف أحد أن لياو جيلين وتشو Zhitao كانوا ذاهبين إلى المعبد ، وقالوا فقط

    الذهاب إلى المدينة.

    لم يقل آخرون أنه على الرغم من أن الوضع أصبح أفضل الآن ، إلا أن لياو جيلين ، بصفته جنديًا وعضوًا في الحزب في الدولة ، لم يقل إنه غير مسموح له بالذهاب إلى المعبد ، لكن من الأفضل عدم إخبار الآخرين.

    كان معبد Lingyun على الجبل ، لذلك لم تستطع السيارة الذهاب إلى هناك ، لذلك أوقف Liao Jilin السيارة عند سفح الجبل وساعد Qu Zhitao على تسلق الجبل.

    لحسن الحظ ، لم يكن الجبل مرتفعًا ولا شديد الانحدار ، وعندما لم يستطع Qu Zhitao التحرك ، استطاع لياو جيلين حملها على ظهره.

    لذلك عندما وصلت إلى معبد Lingyun ، لم تكن Qu Zhitao متعبة على الإطلاق ، ولم تكن تشعر بالانزعاج مثل تسلق الجبل في المرة السابقة.

    لا يوجد الكثير من الناس يأتون إلى الهيكل اليوم ، ولكن لا يزال هناك القليل منهم هنا وهناك.

    Liao Jilin دعم Qu Zhitao ووقفت عند الباب. أخذت نفسًا عميقًا وأخذت يد Liao Jilin بعيدًا: "انتظرني بالخارج." "سأدخل معك". عبس Qu Zhitao وسأل بقلق:

    "

    أنت

    قال لياو جيلين بثقة: " أنا جندي ،

    هل يمكنني الدخول على هذا النحو؟ عليه ويبلغ عنه. حتى لو كان قد أبلغ عن ذلك ، فقد طلب من المعلم شرحه ، وعلى الأكثر يمكنه كتابة نقد ذاتي وسينتهي الأمر ، ولم يكن الأمر بالجدية التي يعتقدها الغرباء.

    عند رؤية تعبيره ، كان Qu Zhitao متأكدًا من أنه لا يهم حقًا ، ووافق على أنه سيذهب معها.

    لكن عندما ذهب إلى القاعة الرئيسية لتقديم البخور ودفع ثمن زيت السمسم ، لم يُسمح له بذلك وطلب منه الانتظار خارج القاعة الرئيسية.

    ليس من الجيد عدم دفع أموال زيت السمسم عندما تأتي إلى المعبد. على الرغم من أن Qu Zhitao لا تؤمن بهذا حقًا ، فقد جاءت إلى هنا بشكل أساسي لمعرفة ما إذا كان هناك أي رهبان بارزين وصلوا إلى Tao ومساعدتها في حل ارتباكها الحالي ، بدلاً من تقديم البخور وعبادة بوذا.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن