ch 26

419 24 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 26

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 25

الفصل التالي: الفصل 27

    دخل لياو جيلين بمفرده ، وبعد فترة وجيزة ، كان هناك صوت أشباح تبكي وتعوي الذئاب ، مما جعل الناس في الخارج يرتجفون.

    عندما خرج لياو جيلين ، ازداد البرودة على وجهه.

    نظر إلى دينغ تشينغ: "دع أحدًا يدخل ويدون الملاحظات ، لقد جندوا".

    لا أحد يعرف الطريقة التي استخدمها لياو جيلين. عندما سألت ، قلت كل ما أعرفه دفعة واحدة.

    لكن بعد الاستماع إليها ، لم يكن أحد سعيدًا. ولأن هؤلاء اللصوص ليسوا لصوصًا خالصًا ، كما توقعوا ، فإنهم يتظاهرون بأنهم لصوص ، وهدفهم الحقيقي هو اختطاف الناس.

    وبهذه الطريقة تم اختطاف العديد من النساء والأطفال. طالما طاردهم الأشخاص المسروقون في الماضي ، فلن يتمكن أي منهم من العودة.

    في الأصل ، لم تكن Qu Zhitao ضمن نطاق هجماتهم ، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتابعونها. لكن زعيمًا صغيرًا هنا أخذ يتوهم إلى Qu Zhitao ، معتقدًا أنه طالما تم إغراء الرجل المجاور لها بعيدًا ، فإن المرأتين والأطفال المتبقيين لن يمثلوا مشكلة على الإطلاق.

    لحسن الحظ ، كان رد فعل Qu Zhitao سريعًا ودخل المحطة بسرعة ، وإلا لكانوا قد نجحوا حقًا.

    بالتفكير في هذا ، كان لدى لياو جيلين فكرة معسرهم حتى الموت ، وخوف عميق في قلبه.

    على الرغم من أنه قد تنفيس عن غضبه بالفعل ، إلا أنه لا يزال غير مرتاح.

    ومع ذلك ، يتم التعامل مع جميع الأمور التالية من قبل الأمن العام: كيفية التحقيق مع المختطفين والعصابة التي تقف وراء هؤلاء المختطفين. هناك تخصصات في صناعة الفن ، ولا يمكنهم المشاركة فيها.

    عند إرسال لياو جيلين بعيدًا ، سمح له دينغ تشينغ سراً بالتنفس: "لن يتم الحكم على هذه المجموعة من الناس بخفة."

    قال لياو جيلين ببرود: "بغض النظر عن مدى شدة العقوبة ، لن يكون ذلك كافياً للتعويض عن جرائمهم "

    دينغ تشينغ تنهد بعمق ، كان هناك كراهية على وجهه:" حفنة من الحثالة. "

    بالعودة إلى المستشفى ، كان Qu Zhitao لا يزال مستيقظًا.

    طلب Liao Jilin من Zhong Hailei إعادة شخص ما ، وبقي في المستشفى لرعاية زوجته و Wu Qiang.

    عند رؤية تشو جيتاو مستلقية على السرير ، عابسة ، لا تنام بهدوء ، سار لياو جيلين ، وأمسك بيدها ، وفركت المسافة بين حواجبها برفق.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن