ch 58

162 13 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 58

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 57

الفصل التالي: الفصل 59

    حملت لياو ويشو إلى المنزل ، وربت على رأسها بأطراف أصابعها: "أنت غير صبور ، وتريد الذهاب إلى المدرسة قبل أن تكبر ، ولا تهتم إذا قبلتك المدرسة. ستظل هكذا عندما يحين وقت ذهابك إلى المدرسة. "لا بأس."

    لم تهتم لياو ويشو بما قالته والدتها ، وأرادت الخروج مع شقيقها ، لكن Qu Zhitao لم تستطع مساعدتها.

    "أخوك رويروي لا يمكنه اللعب معك اليوم ، لا تسبب أي مشاكل ، أو لن يكون هناك حلوى لتأكلها."

    أصبح لياو ويشو مطيعًا على الفور. كل يوم ، أعطتها Qu Zhitao قطعة حلوى فقط ، وشطفت فمها بعد تناول الطعام ، وكانت مصممة على ألا تدع الحلوى تلحق الضرر بأسنانها.

    لم تفهم Liao Weishu نوايا والدتها الحسنة ، وطلبت من Qu Zhitao الحلوى في كل مرة تنتهي من تناول الطعام ، لكن Qu Zhitao لم يعطها لها ، ولم تعطها لها. الآن Liao Weishu معتاد على قطعة حلوى واحدة في اليوم.

    بدون Ruirui ، لم يكن بإمكان Liao Weishu الجلوس في المنزل ، لذلك أخرجها Qu Zhitao للعب ، ولبسها ملابس سميكة ، ودفعها بعربة صغيرة.

    عندما وصلوا إلى المكان الذي تجمع فيه أفراد الأسرة مع أطفالهم ، أخذ Qu Zhitao لياو ويشو إلى أسفل وتحدث إلى أفراد الأسرة الآخرين أثناء مشاهدتها وهي تتعلم المشي.

    عندما رأت Liao Weishu الأطفال الآخرين ، أرادت الذهاب واللعب معهم ، لكن Qu Zhitao رفض السماح لها بالرحيل.

    "لا يمكنك المشي بعد ، فلماذا تقلق."

    كانت تجلس على الأرض وتلعب في الرمال ، وكان الجو باردًا جدًا في الشتاء لدرجة أنها يمكن أن تتسخ في كل مكان. لذلك عندما كانت في الخارج ، لم تترك Qu Zhitao يدها حتى تتمكن من المشي واللعب بنفسها.

    بعد البقاء في الخارج لفترة من الوقت ، أصاب Liao Weishu بالملل ، لذلك لم يكن بإمكان Qu Zhitao سوى أخذها إلى المنزل.

    كان Qu Zhitao هو الشخص الوحيد الذي يعتني بالأطفال. لم يكن لديها وقت فراغ خلال النهار ، لذلك لم يكن بإمكانها تصور مقالها الجديد إلا بعد استراحة غداء Shu Shu أو في الليل عندما تغفو Shu Shu.

    بعد تسلسل "امتحان دخول الكلية" و "Xiangzhi" ، أنجبت Qu Zhitao ، وبعد ذلك ، ظلت تهتم بشوشو ، لذلك لم تبدأ الكتابة.

    الآن بعد أن أصبحت عيون Shushu أكبر وأكبر ، تشعر Qu Zhitao أنها لا تستطيع الراحة بعد الآن ، وإلا فإن حياتها لن تكون سوى أعمال منزلية للأطفال.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن