ch 62

133 12 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 62

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 61

الفصل التالي: الفصل 63

    لم تشاهد Liao Weishu صورة من قبل ، وكان هناك أشرار فيها ، لذلك كانت فضولية بشكل طبيعي وأرادت الذهاب وإلقاء نظرة.

    "هذه صورة ، لقد رأيتها. صورة ، دعنا نلتقط صورة أيضًا ، وسوف تكون عليها بعد فترة." يومض

    Liao Weishu ، ما زالت لا تفهم ما هي الصورة.

    بعد الدخول ، نظرت إلى اليسار واليمين ، ووجدت أنها لا تعرف ، لذلك استمرت في أكل طعمها بعد القراءة.

    كان أيضًا المتجر الذي التقطت فيه صور زفاف مع Liao Jilin من قبل ، كما تم التقاط صور اكتمال القمر لـ Liao Weishu هنا أيضًا.

    بمجرد أن رأى Qu Zhitao و Liao Jilin ، جاء صاحب المتجر للترحيب بهما ، فقد كانا عملاء منتظمين ، وكانوا كرماء ، لذلك تعرف عليهم بشكل طبيعي.

    "ما نوع الصور التي تريد التقاطها هذه المرة؟ لقد قمت بعمل صورتين جديدتين للخلفية. لماذا لا تلقي نظرة؟

    " أنثوي.

    ربّت صاحب المتجر على ساقيه على الفور بابتسامة: "أوه ، يا لها من مصادفة ، لقد صنعت للتو صورة خلفية مناسبة للأطفال ، ما رأيك في هذه الصورة؟" أظهر لها صاحب المتجر

    عينة من ألبوم الصور ، والذي كان لونًا رئيسيًا الخلفية الحمراء احتفالية للغاية ، مثل خلفية دمية رأس السنة الجديدة.

    سأل Qu Zhitao لياو جيلين ، "ماذا عن هذه الصورة؟ أعتقد أنها احتفالية للغاية. صورة عيد ميلادها تبدو جيدة أيضًا." لياو جيلين ليس لديها اعتراض ، وقال مباشرة ، "أنت تقرر". ربت عليه Qu Zhitao: "أنت هي

    هي

    . أبي ، ولديك الحق في اتخاذ القرارات. "

    ابتسم لها لياو جيلين ، لكنه لم يقل شيئًا.

    توقفت Qu Zhitao عن سؤاله ، وبدلاً من ذلك سألت ابنتها: "Shushu ، هيا ، هل تعجبك هذه الصورة     ؟" تهانينا     !

     الآن."



    التفتت لتنظر إلى صاحب المتجر: "هذا فقط ، سأختار عددًا قليلًا أكثر وألتقط المزيد من الصور لها."

    لم يكن صاحب المتجر مترددًا ، ووضع نموذج ألبوم الصور في يدها: "أنت خذ وقتك ، لا تتعجل ".

    نظر Qu Zhitao واحدًا تلو الآخر واختار خمسة.

    "هذا كل شيء."

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن