ch 6

835 39 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 6

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل الخامس

الفصل التالي: الفصل 7

    لم يتغير تعبير لياو جيلين على الإطلاق ، بل إنه وضع بعض الخضروات التي لم تستطع Qu Zhitao الوصول إليها في طبقها الصغير: "تناول المزيد". مدرسة الأطفال

    ليست بعيدة عن مجمع حكومة المدينة والمجمع العسكري. إنها على بعد عشر دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، ومعظم المجندين هم من الأطفال من الفناءين القريبين والشارع ، والمدرسة الابتدائية والإعدادية متصلة ببعضها البعض.

    Qu Zhitao هو في الصف الثاني من المدرسة الإعدادية ، وهو أيضًا أصعب صف في المدرسة بأكملها.

    عندما كان يذهب إلى المدرسة ، كان Qu Zhitao يحمل عدة أكياس من بذور البطيخ الحلوى ، وأرسلها Liao Jilin إلى هناك.

    مشيًا إلى بوابة المدرسة ، رأى Qu Zhitao الأطفال المألوفين في الفناء ، وساروا نحو الحرم الجامعي صاخبًا. البعض علمت من قبلها وحيوها.

    "أيها المعلم ، هل تعطينا حلوى الزفاف عندما تتزوجين؟"

    هذا هو الطفل الشجاع في الفصل ، وهو لا يخاف من المعلم على الإطلاق.

    وسأل أكثر من طفل.

    "ألم تأت إلى منزلي مع والديك لحضور     مأدبة     الزفاف

    "

    ؟     خفضت Qu Zhitao وجهها عمدًا: "لقد حان وقت الفصل تقريبًا ، لا تذهب بسرعة ، إذا لم تذهب مرة أخرى ، فلن تتمكن فقط من تناول الحلوى إذا تأخرت ، ولكن سيتعين عليك تناول اللحم المقلي مع براعم الخيزران عندما تصل إلى المنزل. "الأطفال لا يخافونها على الإطلاق ، ولا يخافون من والديهم     .     "لا بأس ، يا معلمة ، لن أتصل بالوالدين بمجرد أن أتأخر."     عبس Qu Zhitao ، وشعرت أن هؤلاء الأطفال كانوا صعبين حقًا ، وعندما كانت تفكر في كيفية التعامل معهم ، وقفت Liao Jilin بجانب Qu Zhitao ، بعيون حادة انظر فوق واحد تلو الآخر.     قال بصوت عميق: "من قال إنك إذا تأخرت مرة فلن تتصل بوالديك؟ أنا أعرف والديك. هل تريدني أن أوصل الحلوى إلى منزلك؟"













    هؤلاء الأطفال هم عادة تنمر وخوف من العنف. وجه لياو جيلين البارد جعل الكبار يشعرون بالرعب ، ناهيك عن هؤلاء الأطفال الذين لم يروا العالم من قبل. بمجرد أن انتهى من الكلام ، لوحوا جميعًا بأيديهم في رعب وقالوا "لا".

    على الفور ، هربت مجموعة من الأطفال ، وسرعان ما اختفوا.

    هزت Qu Zhitao رأسها بعيون قلقة: "ياو جيلين ، أخبرني ، هؤلاء الأطفال جريئون جدًا ، هل سيستمعون إليّ في الفصل؟ ماذا لو عطلوا الانضباط؟" عبس لياو جيلين: "إذا ارتكبت خطأ ، فستفعل ستُعاقب

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن