ch 122

83 3 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 122

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 121

الفصل التالي: الفصل 123

    في المساء ، قدم له لياو ويشو الهدية التي أعدتها لـ Liao Jilin ، كانت بطاقة تهنئة صنعتها بنفسها ، وجندية تحية ، ووقفت بجانبها امرأة وفتاة صغيرة.

    هذه هي عائلتهم.

    قدم لياو ويشو إلى لياو جيلين بحماس شديد: "هذا أبي ، هذه أمي ، وهذا أنا".

    أحب لياو جيلين هذه الهدية كثيرًا ، وعانق لياو ويشو ، وقبله وقال: "أبي يحب الهدية من شوشو. ضحك لياو

    ويشو أيضا.

    بعد سرد القصة لـ Liao Weishu في المساء ، عادت Qu Zhitao إلى غرفة النوم مرتدية شبشبًا قطنيًا ، وجلست Liao Jilin أمام منضدة التزيين الخاصة بها ، وهي تنظر إلى منتجات العناية بالبشرة الخاصة بها.

    مشى Qu Zhitao بابتسامة ، وخفض رأسها وانحنى بالقرب من رقبته وسأل ، "ماذا؟ هل أنت مهتم بمنتجات العناية بالبشرة الخاصة بي؟" وضع لياو

    جيلين الزجاجة في يده ، ولف Qu Zhitao في ذراعيه .

    أطلقت Qu Zhitao تعجبًا ، ووضعت ذراعيها حول رقبته.

    شعرت بفرك يده الكبيرة باستمرار على أسفل الظهر ، جعلت الحرارة وجهها يتدفق ، رفعت يدها وربت عليه برفق على صدره: "ماذا تفعل؟" نظر يان تشو إليه ، نصف مبتسم ،

    في طرفة عين ، كان هناك سحر لم تكن تعرفه حتى.

    فجأة شعر لياو جيلين بحرارة ، أنزل رأسه وقبّل رقبة تشو جيتاو برفق ، وكان صوته غير واضح بعض الشيء: "أفتقدك"

    . كنت تفعل؟ "

    كان هناك اتهام في عيون دامعة.

    نظرت Liao Jilin إلى مظهرها البريء والساحر ، ولم تستطع تحمله أكثر من ذلك ، ولم تترك لـ Qu Zhitao أي قوة للمقاومة ، وضغطت تدريجياً على جسدها ضدها.

    مر أكثر من عشرة أيام منذ أن رأيتها ، وقام لياو جيلين برميها ورميها ليلًا كما لو أنه لم يرها منذ سنوات ، مما جعلها تتوسل مرارًا وتكرارًا للرحمة كان عديم الفائدة.

    في صباح اليوم التالي ، أيقظتها ابنتها.

    فركت Qu Zhitao رأسها ، لكنها ما زالت تشعر بالنعاس. لم تتحرك ، استلقيت على السرير وسألتها بصوت نائم: "Shushu ، ماذا تفعل هنا؟

    "

    كانت مستلقية على السرير ، والآن تستخدمه عليها.

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن