ch 93

89 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 93

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 92

الفصل التالي: الفصل 94

    أمسك لياو جيلين قلم الحواجب ونظر إلى Qu Zhitao ببراءة: "الرسم معوج". "

    أعرف."

    لكن في هذه اللحظة ، لم تهتم بحاجبيها ، لكنها نظرت إلى Liao Weishu الذي كان يمسك الباب مفتوحًا للنظر في: "بعد فترة ، ستخرج أمي لتناول الطعام بعد رسم الحاجبين."

    طلب Qu Zhitao من Liao Jilin الحصول على منشفة مبللة ، وكان لابد من إعادة طلاء الحاجبين.

    "أمي ، أريد أن أرسم حاجبي أيضًا."

    ركض "لياو ويشو" ، ونظر إلى طاولتها بعيون جشعة ، وأشار إلى أنبوب أحمر الشفاه وقال ، "وهذا ، يا أمي ، أريد أن أضعه على شفاه أيضًا. "أقنعها Qu

    Zhi Tao:" الأطفال لا يستطيعون المكياج ، ولا يمكنك استخدام هذه "."

    لماذا؟ Shushu تريد أيضًا أن تكون جميلة. ""

    لأن بشرتك شديدة الرقة ، فإن هذه الأشياء ستؤذي بشرتك. عندما تكبر ، الجلد ليس جيدًا. "

    ما قاله Qu Zhitao كان صحيحًا ، كان جلد الطفل هو الأفضل والأكثر رقة عندما كانت طفلة ، وحتى القليل من القوة قد يكسر الجلد.

    تحتوي هذه المستحضرات التجميلية بشكل أو بآخر على أشياء غير جيدة للبشرة ، وعليها إزالة مكياجها كل يوم وغسل وجهها عدة مرات خوفًا من وجود بقايا.

    من الأفضل ألا يرسم الأطفال دون السن القانونية ، لأن ذلك سيدمر بشرتهم الأصلية المليئة بالكولاجين ، ولن يتمكنوا من إصلاحها عندما يكبرون.

    سمعت لياو ويشو ما قالته والدتها ، وتوقفت على الفور عن الحديث عن المكياج.

    لكن في النهاية ، ما زالت تشو جيتاو تستخدم فرشاة الشفاه وتغمس في أحمر الشفاه لرسم زهرة بثلاث بتلات بين حاجبيها.كان جميلًا جدًا أن لياو ويشو ظل ينظر إلى المرآة ، مترددًا في وضعها.

    "أمي ، هذه الزهرة جميلة جدًا ، هل يمكنني رسمها غدًا أيضًا     ؟

    "

    جاء Liao Jilin بمنشفة ، أخذها Qu Zhitao ومسح حاجبيها أمام المرآة ، عندما سمعت Liao Weishu وهي تستعرض حواجبها إلى Liao Jilin بسعادة.

    "أبي ، أليست شوشو جميلة الآن؟"

    "نعم." قال لياو جيلين بابتسامة ، "الآن شوشو هي زهرة الجنية ، والدتك هي زهرة جنية كبيرة ، وأنت جنية زهرة صغيرة. كلهم ​​جميلون "

زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن