رواية بينيليا
الفصل 45
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 44
الفصل التالي: الفصل 46
من اليوم الأول من العام الجديد إلى اليوم الخامس من العام الجديد ، تحيي عائلة Qu Zhitao بالعام الجديد.
في اليوم الثاني من المدرسة الإعدادية ، ذهب كل من Qu Zhitao و Liao Jilin أيضًا إلى منزل السيد كونغ لتقديم تحيات العام الجديد.
منزل السيد كونغ ليس قريبًا من منزل Qu Zhitao ، أحدهما على الجانب الشرقي من فناء الأسرة ، والآخر في منتصف فناء الأسرة.
لكنهم جميعًا في نفس فناء العائلة ، ولا يستغرق المشي هناك سوى حوالي عشر دقائق.
زوجة ماستر كونج طبيبة تعمل في مستشفى عسكري وهي مشغولة حتى خلال رأس السنة الصينية الجديدة ، لذا لم يرَ تشو تشيتاو ولياو جيلين زوجة ماستر كونج عندما ذهبوا إلى هناك.
لكن أطفال السيد كونغ الأربعة موجودون في المنزل.
ولدان وبنتان ، تخرجت الابنة الكبرى للعمل ، وهي أكبر من Qu Zhitao بسنتين ، وهي متزوجة أيضًا. الابن الثاني في سنته الأخيرة هذا العام ، والابن الثالث من المقرر أن يخضع لامتحان دخول الكلية هذا العام ، والابنة الصغرى في السنة الأولى من المدرسة الثانوية فقط.
يحب السيد كونغ الابنة الصغرى أكثر من غيرها ، والابنة الصغرى في عائلته هي أيضًا الأكثر تساهلاً. لكن الطبيعة ليست سيئة ، لكن بعض الفتيات الصغيرات لديهن مزاج.
ذهب Liao Jilin و Qu Zhitao لتقديم تحيات السنة الجديدة ، واستقبل جميع الأطفال بأدب ، وجلس الطفل الأكبر سنًا بعد إلقاء التحية ، لكن الأصغر ، كونغ هوا ، نظر إلى Qu Zhitao بفضول ، وعيناه كانتا على بطنها.
شدتها أختها عدة مرات لكنها فشلت في إعادة نظرها.
تحدث ماستر كونغ ولياو جيلين عن الجيش ، لكن الآخرين لم يتمكنوا من الوقوف في الطريق.
لم تكن زوجة السيدة كونغ في المنزل ، ولم يكن لدى Qu Zhitao ، كأحد أفراد الأسرة ، أحد للترفيه عنها.
شعرت الابنة الكبرى لـ Master Kong أنه ليس من الجيد ترك Qu Zhitao بمفردها ، لذلك كانت على وشك السير للترفيه عنها ، عندما اتخذ Kong Hua خطوة وجلست.
"أخت زوجتك ، تبدين جميلة جدًا!"
فوجئت Qu Zhitao عندما سمعت عن كمال الفتاة الصغيرة فجأة ، ولم تتوقع أن تكون الفتاة الصغيرة جريئة ومألوفة.
"شكرا لك." كانت سعيدة بشكل طبيعي عندما سمعت المديح على جمالها ، وكان الشكر أيضًا صادقًا.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...