رواية بينيليا
الفصل 24
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 23
الفصل التالي: الفصل 25
لقد أمطرت للتو منذ يومين ، ولم تكن درجة الحرارة مرتفعة كما كانت من قبل. كان تشو جيتاو ولياو جيلين يتحدثان ويمشيان على طريق فناء الأسرة.
قبل الخروج ، كانت Qu Zhitao عارية بالفعل على ساقيها وذراعيها.تم تلطيخ الجلد المكشوف بزيت التبريد ، مما جعلها تشعر بالانتعاش ، لكن البعوض لم يلدغها.
نسيم المساء قادم والجو دافئ وجميل.
ولكن سرعان ما انكسر الجو ، حيث التقى كل من Qu Zhitao و Liao Jilin بالعديد من أفراد الأسرة الذين كانوا يتجولون ، وكان الناس في استقبالهم من وقت لآخر.
لم يكن الأمر شيئًا في البداية ، ولكن فجأة انبثق عدد قليل من الأطفال ، ممسكين بوسادة قطة ، وهم يصرخون "ووش" أثناء الجري ، ينظرون إلى الوراء طوال الوقت ، بنظرة متعجرفة على وجوههم ، لا ينظرون إلى الطريق على الإطلاق.
خلف الأطفال ، تابعت رويروي شفتيها وركضت إلى الخلف وهي تصرخ: "أعيديها إليّ! أعيديها إليّ!" وبدت الدموع في عينيها وكأنها على وشك البكاء ، لكنها لم تبكي أبدًا.
التقى تشو زيتاو ولياو جيلين فجأة بهذه المجموعة من الأطفال في الزاوية ، وقبل أن يتمكنوا من الرد ، اصطدم الأطفال بهم.
كانوا جميعًا نصف أطفال ، ومع زخم الجري ، إذا اصطدموا بأجسادهم ، حتى الأشخاص العاديين سيضطرون إلى ضرب الأرض لفترة طويلة ولا يمكنهم النهوض ، ناهيك عن Qu Zhitao ، امرأة حامل.
كانت مرعوبة ، تمسك بطنها وتتراجع ، لكن كان من الواضح أنها لا تستطيع الاختباء.
أغمضت Qu Zhitao عينيها ، كانت خائفة جدًا من فتحها ، وكانت قدميها تضعفان.
لحسن الحظ ، كانت لياو جيلين بجانبها لحمايتها ، وتم اعتراض الأطفال الذين اصطدموا بها واحداً تلو الآخر وظلوا على العشب القريب.
عندما انتهت الأزمة ، أطلق Qu Zhitao نفسًا ، وأمسك بذراع Liao Jilin وقال ، "أنا ... ساقاي ضعيفتان." حملها Liao Jilin
وأراد اصطحابها إلى المستوصف ، لكن Qu Zhitao أوقفها : "أنا بخير ، أنا خائف فقط ، فقط عد للراحة."
الأطفال الذين تم طردهم هناك تعرضوا للتنمر أيضًا. عندما رأوا وجه لياو جيلين الأسود ، لم يجرؤوا على قول كلمة واحدة ، ولم يعتذروا حتى. انهض وركض بسرعة.
ركض رويروي ، مدركًا أنها كانت في ورطة ، ونظر إلى Qu Zhitao و Liao Jilin بتعبيرات مضطربة ، ولم يكلف نفسه عناء التقاط وسادة القط التي تم إلقاؤها.
أنت تقرأ
زوجة عسكرية متزوجه فى الثمانينيات
Romanceمكتملة 132 فصل Qu Zhitao ، التي عاشت في حياتها السابقة لتبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا وكانت لا تزال أماً منفردة ، ارتدتها على فتاة صغيرة لم تكن تحب زوجها كجندي. عند رؤية زوجها بكتفين عريضتين وخصر ضيق وسيقان طويلة ، يرتدي زيا عسكريا مزاجه متقشف ،...